Close ad

السينمات تسجل أقل إيرادات لها هذا الأسبوع.. والمشاهد ينتظر موسما جديدا

28-11-2023 | 09:22
السينمات تسجل أقل إيرادات لها هذا الأسبوع والمشاهد ينتظر موسما جديداالأفلام المعروضة حاليا بالسينمات
هبة إسماعيل

شهدت إيرادات السينما أمس انخفاضا كبيرا، لتحقق أقل رقم علي مدار هذا الأسبوع، مع وجود عشرة أفلام متنوعة في دور العرض.

موضوعات مقترحة

وحققت السينمات أمس إيرادات، بلغت 329 ألف جنيه، وهو أقل رقم علي مدار الأسبوع الذي لم تكن أرقامه مرضية أيضا، لأنها بدأت تقل لما هو أدني من النصف مليون جنيه في معظم الأيام.

ويرجع أهم سبب في هذا الانخفاض، هو عدم وجود أفلام جديدة في السينمات، فوسط العشرة أفلام لا يوجد غير فيلم "بلوموندو" للفنان حسن الرداد الذي طرح حديثا منذ أسبوعين، لكن يوجد أفلام منذ عيد الأضحي الماضي منها "بيت الروبي" لكريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز والذي حقق إيرادات قياسية أهلته للاستمرار كل هذا الوقت بالسينمات، فتجاوزت إيراداته 131 مليون جنيه، وأيضا فيلم "البعبع" لأمير كرارة مستمر منذ عيد الأضحي.

وفيلم "فوي فوي فوي" لمحمد فراج ونيللي كريم، فيعرض منذ 11 أسبوعا، أما فيلم "العميل صفر" لأكرم حسني، و"وش في وش" لمحمد ممدروح وأمينة خليل طرحا بالسينمات من 15 أسبوعا، وفيلم "حسن المصري" لأحمد حاتم، و"سكر" لحلا الترك، و"الخميس اللي جاي" لعمرو عبد الجليل فعرضوا في فترات متقاربه أقربها منذ 6 أسابيع.

وغيرها من الأعمال التي لم يجد فيها محبو السينما جديدا يدفعهم للذهاب للسينمات، وينتظر المشاهد دفعة جديدة من الأفلام مع موسم بداية العام الجديد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: