Close ad

"مش هنجيب حد مكانه".. أماني التونسي مؤلفة مسلسل "بقينا اتنين" تكشف عن مصير دور الراحل طارق عبد العزيز | فيديو

27-11-2023 | 22:04
 مش هنجيب حد مكانه  أماني التونسي مؤلفة مسلسل  بقينا اتنين  تكشف عن مصير دور الراحل طارق عبد العزيز | فيديوطارق عبد العزيز
مها محمد

صناع مسلسل "بقينا اتنين" يهدون العمل لروح الفنان الراحل طارق عبدالعزيز

موضوعات مقترحة

أماني التونسي مؤلفة مسلسل "بقينا اتنين": لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في العمل

أماني التونسي تكشف تفاصيل دور الفنان الراحل طارق عبد العزيز في مسلسل "بقينا اتنين"

قالت المؤلفة أماني التونسي، أنه لن يتم حذف مشاهد الفنان طارق عبدالعزيز، من مسلسل "بقينا اتنين"، بعد رحيله عن عالمنا أمس الأحد عقب تعرضه لمشاكل صحية في القلب.

وتابعت أماني التونسي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد"، قائلة :"لن يتم حذف مشاهد الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل بقيتا اتنين ولن يحل غيابة فنان بديلا عنه لكي يقوم بدوره، وسيتم معالجة العمل بطريقة درامية تتناسب مع الموضوع".

وكشفت أماني التونسي عن دور الراحل طارق عبدالعزيز في مسلسل "بقينا اتنين"، حيث يجسد دور صديق الفنان شريف منير في المسلسل ومحب للحياة ولا يدرك الزمن ويتميز بخفة الدم وضد فكرة الزواج ويحب أصدقاؤه ويقف بجوار بطل العمل ويسانده في أزماته ويقدم دورا هاما.. والعمل مسلسل إجتماعي لايت".

واختتمت أماني التونسي حديثها قائلة أنها ستجتمع مع المنتج كريم أبو ذكرى والمخرج طارق رفعت ويتفقان على عدم حذف أي مشهد للفنان الراحل طارق عبدالعزيز، بالعكس سوف يكون العمل إهداء لروحه كونه فنان مميز وله طابع خاص.


أماني التونسي مؤلفة مسلسل بقينا اتنين تكشف عن مصير دور الراحل طارق عبد العزيز
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: