Close ad

أمين الاتصال السياسي لحزب الاتحاد: الرئيس السيسي قاد برؤية حكيمة ثاقبة ونجح في التعامل مع التحديات

27-11-2023 | 23:14
أمين الاتصال السياسي لحزب الاتحاد الرئيس السيسي قاد برؤية حكيمة ثاقبة ونجح في التعامل مع التحدياتمؤتمر حزب الاتحاد
سوهاج - نيفين مصطفى

أكد أحمد غانم أمين الاتصال السياسى لحزب الاتحاد بمحافظة سوهاج، أننا اليوم وخلال المؤتمر الجماهيرى للحزب، نلتقى لنعبر عن دعمنا الراسخ والقوى للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، لولاية رئاسية جديدة، وهذا الدعم يأتى كتعبير عن ثقتنا الكبيرة فى قدرته على قيادة مصر نحو مستقبل أفضل.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد للحزب، بحضور رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، ورضا عبداللطيف أمين عام حزب مصر القومي، وعامر أبوزيد أمين عام حزب الاتحاد بسوهاج وقطاع الصعيد ومقرر عام المؤتمر، وأعضاء الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي، وعدد من قيادات تلك الأحزاب وأعضائها بالمحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحى.

وأضاف أن مصر شهدت تطورا ملموسا فى مختلف المجالات سواء فى الأمن والأمان والاستقرار، أو تنفيذ المشروعات الضخمة، وتعزيز الاستثمارات، وتطوير القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

وأكد أن المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي قاد برؤية ثاقبة وحكيمة ونجح فى التعامل مع التحديات الكبيرة بشجاعة وتصميم، وأن دعمنا له يعكس فهمنا للتحديات التى تواجه مصر، لذا لا بد أن نقف جميعا ونعبر عن وحدتنا ودعمنا القوى له، فى مرحلة مهمة لنتحد كأمة لها تاريخها، ونسعى إلى تحقيق مستقبل أفضل لوطننا الحبيب وأبنائنا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: