Close ad

«رئيس شركة مدينة دمياط للأثاث» و«رئيس الغرفة تجارية» يبحثان إنشاء مركز تجاري بمدينة الأثاث

27-11-2023 | 18:19
;رئيس شركة مدينة دمياط للأثاث; و;رئيس الغرفة تجارية; يبحثان إنشاء مركز تجاري بمدينة الأثاثجانب من اللقاء
سلمى الوردجي

ناقش محمد فايد، رئيس الغرفة التجارية بدمياط، وحازم هدهود، رئيس شركة مدينة دمياط للأثاث، ووفد من شركة «كولد ويل بانكر» التفاصيل الخاصة بإنشاء المركز التجاري بمدينة الأثاث، والعوامل اللازمة لإنجاح هذا المشروع.

موضوعات مقترحة

يذكر أن المركز التجاري المقرر إنشاؤه سيكون على مساحة ٨٦ ألف متر، وسيضم مولا تجاريا للأثاث والمفروشات، على مساحة ٣٦ ألف متر مربع، ومنطقة للخدمات المختلفة ومنطقة البنوك، ومنطقة ترفيهية، تضم مجمعا للمطاعم، ومنطقة ترفيهية للأطفال.

ناقش الحضور كافة التفاصيل واستعرضوا الكثير من المقترحات الهامة، وأجمع الحضور على أهمية المشروع لقطاع الأثاث بالمحافظة ككل وليس فقط لمدينة الأثاث وهو المطلوب بالفعل في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها القطاع بالمحافظة. 

حضر اللقاء سلامة الجحر، رئيس شعبة الأثاث وعضو مجلس إدارة الغرفة التجارية، ومسعد الرداد، نائب رئيس شعبة الأثاث وعضو مجلس إدارة الغرفة، ومحمد الزفتاوي، وأسامة الزيات، ومحمد الحارتي، وعبد الرحمن الملك، أعضاء مجلس إدارة شعبة الأثاث، ولفيف من تجار وصناع الأثاث بدمياط.

جدير بالذكر أن إنشاء المركز التجاري كان على رأس المقترحات التي تقدمت بها شعبة الأثاث بالغرفة، خلال كافة الدراسات والمذكرات التي تم رفعها في الفترة الماضية.

كلمات البحث
اقرأ ايضا: