Close ad

برج الثور .. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين 27 نوفمبر: الوقت ليس مناسبا للتبذير

27-11-2023 | 00:06
برج الثور  حظك اليوم وتوقعات الأبراج الإثنين  نوفمبر الوقت ليس مناسبا للتبذيربرج الثور
عبد الوهاب أبو النجا

تقدم «بوابة الأهرام» توقعات خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد لأصحاب برج الثور على الصعيد على الصعيد الاجتماعي والعاطفى والمهنى والمالى .

موضوعات مقترحة

برج الثور وحظك اليوم:

عاطفيا واجتماعيا: رغم التشوش.. المريخ وعطارد بمنزلك الثامن يساعدانك على الاقتراب بلطف ممن تحب.. حاول أن توجه طاقتك لإصلاح علاقاتك.

مهنيا وماليا: اكتمال القمر في منزلك الثاني والوقت ليس مناسبا للتبذير وعليك اليوم أن تتأنى في قراراتك المهنية والشرائية تفاديا للأخطاء والخسائر.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك أن يحقق مولود برج الثور تفوقا بالعمل خلال الفترة المقبلة، كما يتوقع أن يسمع أخبار جديدة وإيجابية تجعله يشعر بالسعادة، كما يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور تغيرات إيجابية على المستوى العاطفى ولكن يجب أن يتحلى بالصبر والثبات الانفعالي والبعد عن النقاشات التي تتسبب في تطور المشكلات .

صفات مواليد برج الثور

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم طوال الوقت يؤمنون بإخلاص من حولهم، ولا يضعون أبداً النية السيئة في ردود أفعال الغير، وحين يقابلون أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب، ويتمتع مولود برج الثور بأنه شخص طيب ورومانسى يميل إلى الهدوء والنظام والترتيب عاشق للحياة والسفر يمكن الاعتماد عليه .

مشاهير برج الثور

الفنانة نانسى عجرم، والفنانة أصالة والفنانة فيفى عبده والفنان العالمى جورج كلونى والفنان حسن الرداد .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة