Close ad

المصيلحي يشهد إطلاق ماستر جولد إيجيبت أول ماكينة ATM لبيع السبائك الذهبية

26-11-2023 | 15:59
المصيلحي يشهد إطلاق ماستر جولد إيجيبت أول ماكينة ATM لبيع السبائك الذهبية المصيلحي يشهد اطلاق ماستر جولد ايجيبت أول ماكينة ATM لبيع السبائك الذهبية

أحمد صابر: نستهدف تطبيق الشمول المالى ونشكر كل شركاء النجاح 

شهد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، واللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة دمغ المصوغات، وأحمد صابر رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جولد ايجيبت ومصطفى صابر العضو المنتدب اطلاق أول ماكينة "ATM"لشراء سبائك الذهب مباشرة. 

 جاء ذلك خلال تفقد الوزير، لجناح شركة ماستر جولد ايجيبت خلال فعاليات افتتاح النسخة الثالثة لمعرض نبيو للذهب والمجوهرات، حيث أكد أن هذه الخطوة تدعم سياسات التحول الرقمي والشمول المالي من خلال إطلاق خدمة بيع السبائك الذهبية عن طريق ATM لافتًا إلى أنها ستقدم تجربة أفضل للعملاء. 

 وقال أحمد صابر رئيس مجلس إدارة ماستر جولد ايجيبت، إن هذه الخطوة تأتى تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ، ودعماً لمبادرة الشمول المالي التى أطلقها البنك المركزي بجانب التسهيل على العملاء في اقتناء مدخراتهم من الذهب . 
 وأضاف، أن هذه الخدمة ستكون متاحة قريباً للجمهور في الأسواق التجارية الكبرى ، لافتا إلى أن استطلاع آراء عملاء الشركة أكد رغبتهم في التعامل المباشر في عمليات شراء سبائك الذهب من خلال ماكينات ATM

المصيلحي يشهد اطلاق ماستر جولد ايجيبت أول ماكينة ATM لبيع السبائك الذهبية

 وتابع رئيس مجلس الإدارة أن جناح الشركة يضم تشكيلة رائعة من الأطقم والمشغولات الذهبية التى تضاهى أحدث المودلات العالمية، وتناسب كافة الأذواق المحلية والعربية هذا العام .
 وأضاف؛ لدينا نخبة من المبدعين فى تصميم الحلى والفنيين والعمال المهرة نشكرهم على كل ما يقدمونه لتتصدر علامة ماستر جولد التجارية رغبات وأذواق المستهلكين، كما نمتلك أحدث تكنولوجيات التصنيع التى تجعل للمنتج المصري رونق وبريق ينافس بقوة أكبر العلامات التجارية العالمية فى مجال صناعة الحلى والمجوهرات.

وقال مصطفي صابر العضو المنتدب لماستر جولد ايجيبت، إن خدمة شراء السبائك ستكون متاحة على كافة الكروت والبطاقات الائتمانية العاملة في مصر، ولن تستغرق عملية الشراء وقتًا، بمجرد إدخال بيانات الوزن سيتم تنفيذ العملية مباشرة بعد اتمام عملية الخصم مشيراً إلى أن سعى ماستر جولد ايجيبت لتطوير خدماتها، يأتى حرصاً منها على تقديم أفضل تجربة شراء لعملائها.
 وأضاف، يقدم جناح ماستر جولد ايجيبت هذا العام تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية عيار 21، والتى تنافس المنتج الإيطالي فى الجودة والبريق، بسعر تنافسي وأجرة تصنيع تقل عن النصف.

وتابع مصطفى صابر؛ مفاجأة ماستر جولد لرواد المعرض هذا العام تتمثل فى تصنيع وعرض مشغولات ذهبية ونظارات ذكية مطعمة بالذهب تقدم بديل لسماعات الايربودس، وتعمل عن طريق الموبايل.

ومن جانبها، تقدمت شركة ماستر جولد إيجيبت بخالص الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح من تجار وفنيين مهرة بمنظومة الإنتاج لحرصهم الدائم على تقديم منتجات تحظى بقيمة تنافسية عالية في الأسواق المحلية والعالمية.

المصيلحي يشهد اطلاق ماستر جولد ايجيبت أول ماكينة ATM لبيع السبائك الذهبية

المصيلحي يشهد اطلاق ماستر جولد ايجيبت أول ماكينة ATM لبيع السبائك الذهبية

كلمات البحث
الأكثر قراءة