Close ad

مشغولات ماستر جولد إيجيبت الذهبية الذكية تتصدر معرض نيبو للمجوهرات.. وجناحها يضم تشكيلة من أروع موديلات 2024

25-11-2023 | 23:37
مشغولات ماستر جولد إيجيبت الذهبية الذكية تتصدر معرض نيبو للمجوهرات وجناحها يضم تشكيلة من أروع موديلات مشغولات ماستر جولد ايجيبت الذهبية الذكية تتصدر معرض نيبو للمجوهرات

يشهد جناح ماستر جولد ايجيبت بمعرض نيبو للذهب والمجوهرات في دورته الثالتة التى تقام في الفترة من 26 إلى 28 من نوفمبر الجارى بأرض مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.، تشكيلة من المجوهرات المشغولات الذهبية الذكية و يضم مجموعة من أحدث موديلات العالمية التى تناسب إطلالة عام 2024.

وقال أحمد صابر رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جولد ايجيبت إن جناح الشركة يضم تشكيلة رائعة من الأطقم والمشغولات الذهبية التى تضاهى أحدث المودلات العالمية  ، وتناسب كافة الأذواق المحلية والعربية هذا العام .

وتابع أحمد صابر: "لدينا نخبة من المبدعين فى تصميم الحلى والفنيين والعمال المهرة نشكرهم على كل ما يقدمونه لتتصدر علامة ماستر جولد التجارية رغبات وأذواق المستهلكين، كما نمتلك أحدث تكنولوجيات التصنيع التى تجعل للمنتج المصري رونق وبريق ينافس بقوة أكبر البراندات العالمية".

وقال مصطفى صابر، العضو المنتدب لشركة ماستر جولد ايجيبت ؛ إلى جانب سعينا الجاد لتلبية متطلبات السوق من المشغولات الذهبية عيار 18 بنفس جودة مثيلاتها الإيطالية. 

مشغولات ماستر جولد ايجيبت الذهبية الذكية تتصدر معرض نيبو للمجوهرات

تابع مصطفى صابر ؛ يقدم جناح ماستر جولد ايجيبت هذا العام تشكيلة رائعة من المشغولات الذهبية عيار 21 ، والتى تنافس المنتج الإيطالي فى الجودة و البريق، بسعر تنافسي وأجرة تصنيع تقل عن النصف .

وأوضح مصطفى صابر أن مفاجأة ماستر جولد لرواد المعرض هذا العام تتمثل فى تصنيع وعرض مشغولات ذهبية ونظارات  ذكية مطعمة بالذهب تقدم بديل لسماعات الايربودس ، وتعمل عن طريق الموبايل.

أضاف العضو المنتدب ، نظرا للإقبال من جمهور المعرض وزائريه خصصت ماستر جولد ايجيبت قسماً خاصاً لسبائك الذهب الخالص عيار 24 وجنيهات الذهب المغلفة بكافة الأشكال والأحجام بأسعار مصنعية تنافسية وعروض خاصة على الكاش باك .

تتقدم شركة ماستر جولد ايجيبت بخالص الشكر والتقدير لكل شركاء النجاح  من تجار وفنيين مهرة بمنظومة الانتاج لحرصهم الدائم على تقديم منتجات تحظى بقيمة تنافسية عالية في الأسواق المحلية والعالمية.
 
يذكر أن شركة ماستر جولد ايجيبت إحدى كبريات الشركات الرائدة فى صناعة المشغولات الذهبية والمجوهرات ، و تضم أكثر من 600 مصمم وفنى وعامل فى مصانعها بالعبور والعاشر من رمضان وتحظى منتجاتها بسمعة طيبة ، وانتشار واسع في الأسواق المحلية والعربية .

مشغولات ماستر جولد ايجيبت الذهبية الذكية تتصدر معرض نيبو للمجوهرات

كلمات البحث
الأكثر قراءة