Close ad

يتم بث AI Journey باللغة العربية لأول مرة

22-11-2023 | 19:21
يتم بث AI Journey باللغة العربية لأول مرةAI Journey

موضوعات مقترحة

والآن يتم بث المؤتمر الدولي الثامن  "AI Journey "رحلة إلى عالم الذكاء الاصطناعي، باللغة العربية بالإضافة إلى الروسية واللغة الإنجليزية.

وهذا يوسع حدود جمهورها بشكل كبير. وفقًا لتوقعات نائب رئيس سبيربنك، ألكسندر فيدياخين، يمكن أن تحصد AI Journey هذا العام ما يصل إلى 100 مليون مشاهدة، أي ضعف العدد الذي حققته في العام الماضي. وينعقد المؤتمر في الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر، ويخصص للتطورات في مجال الذكاء الاصطناعي ودوره في تطوير العلوم والأعمال والمجتمع. وسيتحدث فيها أكثر من 200 خبير موثوق من روسيا والهند والصين والبرازيل وماليزيا وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة وجنوب أفريقيا ودول أخرى.

في 22 نوفمبر، وفي شكل محادثات رئيسية، تحدث المتحدثون عن الاتجاهات العالمية في مجال تقنيات الذكاء الاصطناعي، ونماذج اللغات الكبيرة، واستخدام الذكاء الاصطناعي في الشبكات العصبية والنماذج التوليدية. وجرى خلال الفعالية الشبابية حوار مفتوح مع المشاركين الشباب في المؤتمر الذين حققوا نجاحاً بالفعل ويواصلون طريقهم المشرق في مجال الذكاء الاصطناعي. ثم كانت هناك محاضرات ألقاها خبراء في مجال التقنيات المتقدمة وورش عمل ودروس رئيسية.

في 23 نوفمبر، سيناقش الخبراء استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في الأعمال التجارية (AI Journey Business). ستركز المناقشات على تطوير الذكاء الاصطناعي في النقل والصناعة والطب والإبداع والتمويل والتنمية والصناعة الزراعية وما إلى ذلك. وستتم مناقشة أنظمة التوصية والروبوتات ومجالات المعرفة الأخرى.

في اليوم الأخير للمؤتمر في 24 نوفمبر، وسيكون موضوعه الرئيسي هو دور الذكاء الاصطناعي في إيجاد حلول مبتكرة للمسائل البيئية والاجتماعية والحوكمة وإفادة المجتمع. سيتناول موضوع الحوكمة البيئية والاجتماعية والحوكمة (ESG) تأثير الذكاء الاصطناعي على المناخ وانتقال الطاقة والتنوع البيولوجي والتعليم والمجالات الاجتماعية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة