Close ad

في دورته الثانية.. 24 شركة مصرية تشارك في معرض دولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية ببغداد

22-11-2023 | 12:00
في دورته الثانية  شركة مصرية تشارك في معرض دولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية ببغدادالمجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة
عبدالفتاح حجاب

تبدأ 24 شركة مصرية مشاركتها اليوم في الدورة الثانية لمعرض العراق الدولي للبناء والإنشاءات والبنية التحتية والذي يقام خلال الفترة من 22 حتى 24 من نوفمبر الجاري بمدينة بغداد– العراق.

موضوعات مقترحة

ومن المقرر أن يفتتح المعرض وزير التجارة العراقي اثير الغريري إضافة إلي عدد من سفراء الدول المشاركة من بينهم مصر وتركيا وإسبانيا وإيران.

أوضح خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديري للصناعات الكيماوية والأسمدة أن القطاعات المشاركة من المجلس هي (المواسير – الدهانات – مواد العزل – البنية التحتية – كيماويات متنوعة) مؤكدا أن السوق العراقي سوق واعد للاستثمار في مجال البنية التحتية وهو ما أوجب المشاركة في المعرض خاصة بعد نجاح دورته الأولى وما حققته من أصداء فضلا عن التقارير والإحصائيات التي وردت من مكتب التمثيل التجاري المصري بالعراق.

وأوضح محمد مجيد المدير التنفيذي للمجلس أنه تم التنسيق مع إدارة المعرض وبالتعاون مع مكتب التمثيل التجاري تم الإعداد لعقد لقاءات ثنائيه B2B مع رجال اعمال في نفس مجال التخصص لتحقيق الاستفادة القصوى لكافة الأطراف المشاركة في المعرض وتحقيق الهدف المرجو منه.

وأكد حرص المجلس على توفير منصة لشركات القطاع لعرض مشاركتهم وتواجدهم في معرض «بيلد عراق» كأحد الأسواق المستهدفة لتنمية الصادرات بهدف دعم الصادرات المصرية وكذلك مساندة المصدرين المصريين.

ومن أهم الدول المشاركة بالمعرض كل من تركيا – باكستان – إيران – الأردن- قطر -الكويت- ايطاليا – اسبانيا

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: