Close ad

هواوي تناقش إستراتيجيات التحول الرقمي في العديد من القطاعات بمؤتمر Cairo ICT 2023

21-11-2023 | 15:25
هواوي تناقش إستراتيجيات التحول الرقمي في العديد من القطاعات بمؤتمر Cairo ICT كولن هو رئيس حلول الحوسبة السحابية بمجموعة أعمال المؤسسات بهواوي شمال إفريقيا
فاطمة سويري

شاركت شركة هواوي، الرائدة في مجال توفير حلول تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، في جلستين نقاشيتين بعنوان "العصر الجديد للبيانات: فرص تطوير مراكز البيانات فائقة النطاق" و"تحليلات الوقت الفعلي باستخدام الذكاء الاصطناعي"، وذلك خلال فعاليات المعرض والمؤتمر التكنولوجي الدولي للشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2023 في نسخته السابعة والعشرين والذي يقام في الفترة من 19 إلى 22 نوفمبر الجاري.

موضوعات مقترحة

وقام بإلقاء الكلمة الافتتاحية كولن هو، رئيس حلول الحوسبة السحابية بمجموعة أعمال المؤسسات – بهواوي شمال إفريقيا قائلاً: "نتعاون في شركة هواوي لإطلاق القوة التكنولوجية الرقمية لتحقيق النمو الاقتصادي الشامل والمستدام في مصر، حيث نركز على بناء بنية تحتية ذكية متكاملة وخضراء تخلق قيمة مضافة للجميع.

وأضاف: "مهمتنا هي تمكين الصناعات من العمل بشكل أكثر ذكاء وفاعلية، وتعزيز الاستدامة والابتكار، فمن خلال إقامة نظام ايكولوجي لتقنية المعلومات، لا نطمح لخلق مستقبل أعمال رقمي فحسب، بل نسعى لرقمنة المجتمع ككل".

وخلال جلسة بعنوان "العصر الجديد للبيانات: فرص تطوير مراكز البيانات فائقة النطاق"، سلط ريد تشين، مدير خدمات الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي في هواوي كلاود شمال إفريقيا، بتسليط الضوء حول جهود هواوي في تمكين عملائها من إنشاء تطبيقات ذكاء اصطناعي متخصصة من خلال توفير حوسبة منخفضة التكلفة ومنصة تطوير سهلة الاستخدام.

وأشار إلى أن حلول هواوي السحابية توفر قابلية التوسع اللازمة للمشاريع كثيفة البيانات، مما يوفر المرونة التي تحتاجها للتكيف مع متطلبات علوم البيانات المتقدمة.

بينما جاءت الجلسة الاخرى بعنوان "تحليلات الوقت الفعلي باستخدام الذكاء الاصطناعي"، حيث أكد مدحت محمود، رئيس قسم التحول الرقمي والخدمات العامة في شركة هواوي شمال أفريقيا، على ان رؤية هواوي تقوم على تمكين الشركات من اتخاذ القرارات في الوقت المناسب من خلال تحليل البيانات في الوقت الفعلي لها وذلك عن طريق استخدام تطبيقات متطورة ومن هنا تظهر أهمية التكنولوجيا التى تتشكل طبقا لمختلف القطاعات.

وأكد التزام هواوي بخلق مستقبل يعمل فيه الذكاء الاصطناعي على تسريع عملية اتخاذ القرارات ويوفر امكانيات جديدة تدعم مختلف الأعمال.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي تعمل باستمرار على مواصلة الابتكار وتحقيق القيمة لدفع عجلة التحول الرقمي وتحقيق النمو الاقتصادي الشامل والمستدام في مصر، وتسعى هواوي إلى دعم عملائها في القطاعين العام والخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك تماشيًا مع رؤية مصر 2030.

وبالإضافة تعرض هواوي حلولها ومنتجاتها في القاعة 2، جناح "هواوي" 2E2 مع مجموعة من شركائها وأبرزهم "ريديجتون"، و"مانتراك" و"كليك أي تي اس"، "ايكوساس انترناشونال" و تلي تك."

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: