Close ad

تايلور سويفت ترجئ حفلة في ريو بسبب الحر الشديد بعد وفاة شابة من الحضور

19-11-2023 | 12:38
تايلور سويفت ترجئ حفلة في ريو بسبب الحر الشديد بعد وفاة شابة من الحضورتايلور سويفت
(أ ف ب)

أرجأت المغنية الأميركية تايلور سويفت حفلتها السبت في ريو دي جانيرو إلى الإثنين بسبب الحرّ الشديد الذي تشهده المدينة البرازيلية، بعد وفاة معجبة في حفلة الليلة السابقة.

موضوعات مقترحة

وأرجأت سويفت حفلة السبت بعدما بلغت الحرارة في ريو دي جانيرو 59 درجة مئوية الجمعة ما تسبب في وفاة شابة تبلغ 23 عاما كانت بين الحضور الذي وصل عدده إلى 60 ألف شخص خلال العرض الأول من جولة "إيراس تور" في البرازيل.

وكتبت سويفت في منشور على إنستجرام  "أكتب من غرفة تبديل الملابس في الملعب. اتّخذ قرار بتأجيل عرض الليلة بسبب درجات الحرارة الشديدة في ريو".

وأضافت "سلامة الحضور وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي دائما في المقام الأول". وأرجئ العرض إلى الإثنين.

وأظهرت مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي المغنية وهي تحاول مساعدة الحاضرين عبر إرسال مساعدين لها لتوزيع زجاجات مياه عليهم وحتى أنها رمت بنفسها واحدة إلى الجمهور.

وقالت سويفت على حسابها في إنستجرام الذي يتابعه الملايين في وقت سابق من السبت "بقلب محطم أقول إننا فقدنا شابة من الحضور في وقت سابق الليلة. لا أستطيع حتى أن أخبركم بمدى حزني بسبب ما حصل".

وذكرت السلطات الصحية في ريو دي جانيرو أن آنا بينيفيدس توفيت مساء الجمعة بعد إصابتها بسكتة قلبية تنفسية في ملعب نيلتون سانتوس خلال حفلة سويفت.

وأضافت أن الجهود التي بذلت لإنعاش الشابة باءت بالفشل وفتح تحقيق بالواقعة. وأوضحت "في الوقت الراهن، لا يمكن تحديد سبب الوفاة".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: