محافظات

بالصور .. "النور" ينظم معسكرًا لتدريب قيادات الحزب بالغردقة

28-2-2014 | 09:18

معسكر تدريبى لقيادات حزب النور

رحاب عبد المنعم
نظم حزب النور، معسكرًا تدريبيًا بمدينة الغردقة لقيادات الحزب بمشاركة الدكتور يونس مخيون، رئيس الحزب، والمهندس جلال مرة، الأمين العام للحزب، ووبحضور أكثر من 100 قيادي بالحزب من أعضاء من المجلس الرئاسى والهيئة العليا وأمناء الحزب بالمحافظات، وأعضاء مكتب الأمانة العامة.


وقال الحزب فى بيان له أمس الخميس، بدأ المعسكر بكلمة للدكتور يونس مخيون، عن أهمية العمل الجماعي والهدف من اللقاء، طالب فيها قيادات الحزب بأن يكونوا قدوة لغيرهم وأن يقدموا نموذجًا مختلفًا عن كل الأحزاب السياسية.

وأشار مخيون، إلى أن الهدف من المعسكر الارتقاء بمستوى قيادات وكوادر الحزب من الناحية السساسية والإدارية، مشددًا على ضرورة الأخذ بالأسباب من خلال إعداد كوادر الحزب علميًا، والاستفادة من أخطاء الآخرين.

وأضاف، أنهم يريدون توطيد العلاقة بين أبناء قيادات الحزب، موضحًا أن هذا الأمر لن يتحقق إلا عن طريق المعايشة لفترة طويلة من خلال مثل هذه المعسكرات التي تنتهي بصدقات وعلاقات قوية بين أبناء الحزب.

وشدد، على أهمية التكاتف خلال المرحلة الحالية التى تمر بها البلاد ومراعاة المصالح العليا للبلاد.

وتحدث المهندس جلال مرة، الأمين العام للحزب، عن الوضع السياسي الذي تمر به مصر والصعوبات التي تواجه الدولة المصرية.

وأوضح مرة، أن الدولة المصرية تتعرض لخطر عظيم، مشيرًا إلى أن هناك مخططات تحاك بمصر للدفع بها إلى آتون الحرب الأهلية ومخططات لتقسيم الوطن كما حدث في سوريا واليمن والعراق.

وطالب مرة، شباب الحزب بأن يتماسكوا وأن يكونوا على قلب رجل واحد وأن يتحركوا في الشارع ويتواصلوا مع الشعب قبل فوات الأوان لإنقاذ مصر من كل المخططات التي تحاك بالدولة المصرية.

وألقى الدكتور أحمد خليل خير الله، عضو المجلس الرئاسي محاضرة عن أساليب الإدارة والمهارات التى يجب أن توافرها في المدير الناجح.

وتحدث الدكتور بسام الزرقا، مساعد رئيس الحزب للشئون السياسية، عن أصول علم السياسية وتلاها محاضرة للدكتور محمد إبراهيم منصور، الأمين العام المساعد بعنوان "تطبيقات عملية لفقه الموازنات".

وكان المعسكر قد بدأ بكلمة لمحمد عياد، مسئول لجنة التدريب بالحزب استعرض خلالها جدول فعاليات المعسكر وأهم التنبيهات للمشاركين.

وشمل المعسكر عددًا من الفقرات الترفيهية لزيادة روح الود والترابط بين أعضاء الحزب.

وشارك فى المعسكر الدكتور بسام الزرقا، نائب رئيس الحزب للشئون السياسية، والدكتور محمد إبراهيم منصور الامين العام المساعد، والمهندس طارق الدسوقى، والدكتور أحمد خليل عضو المجلس الرئاسى للحزب، والدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا للحزب، وعبد الله بدران أمين الحزب بالإسكندرية، والدكتور طارق فهيم، والدكتور محمود حجازى أمين محافظة بورسعيد، والدكتور أسامة عبد المنصف والمهندس صلاح عبد المعبود والدكتور مصطفى عبده مسئول قطاع جنوب الصعيد، وأحمد القطان أمين الحزب بالغربية وشريف طه المتحدث الرسمى باسم الحزب، والدكتور عبد الغفار طه عضو اللجنة الإعلامية للحزب، والدكتور جمال حسان أمين الحزب بمحافظة الإسماعيلية، وعمرو عميرة، مسئول قطاع وسط الصعيد.

معسكر تدريبى لقيادات حزب النور


معسكر تدريبى لقيادات حزب النور


معسكر تدريبى لقيادات حزب النور

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة