Close ad

المهندس عمرو رشاد: شركاتنا تدعم خطة التنمية من خلال عدة مشروعات قومية ونؤيد الرئيس لخير مصر واستقرارها

14-11-2023 | 18:20
المهندس عمرو رشاد شركاتنا تدعم خطة التنمية من خلال عدة مشروعات قومية ونؤيد الرئيس لخير مصر واستقرارهاالمهندس عمرو رشاد رئيس مجلس إدارة شركات شهد للمقاولات العامة (أس سي سي) وشهد اير للتكييف والتبريد

صرح المهندس عمرو رشاد رئيس  مجلس إدارة شركات شهد للمقاولات العامة (S C.C ) وشهد إير للتكييف والمقاولات، والشركة المصرية الوطنية للتشييد والبناء، بأنه يؤيد برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر الذي نتج عنه تأثير إيجابي ظهر مع الوقت ويتمثل قي النمو في قطاعات وأسواق عديدة مثل القطاع العقاري على وجه الخصوص الذي وفر لكل مواطن الحصول على وحدة سكنية ضمن مبادرة السيد رئيس الجمهورية.

  وفى هذا السياق أوضح المهندس عمرو رشاد أن جميع شركاته والتي تعمل في مجالات المقاولات العامة والمتخصصة قد شاركت في معظم المشروعات القومية في أخر 10 سنوات حيث حملت على عاتقها منذ إنشائها المشاركة في استكمال وبناء الجمهورية الجديدة لتحقيق أهداف الدولة في تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030.


جامعة المنيا الاهلية

ومن المشروعات التي ساهمت الشركة في إنشائها جامعة الملك سليمان بشرم الشيخ، والجامعة الأهلية بمحافظة بني سويف والجامعة الأهلية بمحافظة المنيا بالإضافة إلى مدينة المعرفة بالعاصمة الإدارية.. وهذه المشروعات تتركز في مجال التعليم تأييدا لوجهة نظر القيادة السياسية بأن بناء أي دولة قوية يبدأ بالعلم والصحة.

 وفى ضوء الاهتمام بالمواطن جاءت المبادرات التي عملت الدولة على تبنيها خلال  الــ 10 سنوات السابقة مثل المبادرات الصحية خاصة القضاء على فيروس C ومشروع الإسكان الاجتماعي ومشروع حياة كريمة.

وأضاف المهندس عمرو رشاد أن التوجه القومي الهادف لإرساء دعائم اقتصاد قوى لينعكس إيجابيا على حياة المواطن وأولوياته، يفسر دعمه لمسيرة الرئيس السيسى وتأييده لانتخابه رئيسا للجمهورية  في انتخابات 2024 إدراكا لدوره البناء فى حياة الدولة المصرية والذى بدأ منذ 30 يونيو، وهو التاريخ الفارق في حياة مصر حيث حمل الرئيس السيسى على عاتقه مهمة إنقاذ مصر وقيادة مسيرة الإصلاح والحفاظ  على أمن واستقرار مصر ووضعها في مكانها الحقيقي كدولة مؤثرة على المستوى الإقليمى والدولى.

واختتم المهندس عمرو رشاد حديثه بتوجيه الشكر لكل من عمل معه وشاركه في مسيرة أعماله التي ترتكز على الجهد والتعاون والتركيز وحسن الاختيار وهى الأسس التي يجب على المقبلين على دخول عالم الأعمال أن يتبعوها لتحقيق أهدافهم بكفاءة ونجاح.


الجامعة الاهلية بني سويف

مدينة المعرفة العاصمة الإدارية

كلمات البحث