Close ad

بحث التعاون المشترك بين الفيوم وجامعة الأهرام الكندية في مجالات مختلفة

8-11-2023 | 13:29
بحث التعاون المشترك بين الفيوم وجامعة الأهرام الكندية في مجالات مختلفة بحث التعاون المشترك بين الفيوم وجامعة الأهرام الكندية
الفيوم-ميلاد يوسف

بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، والدكتور صديق عبدالسلام توفيق، رئيس جامعة الأهرام الكندية، آليات التعاون المشترك بين المحافظة والجامعة خلال المرحلة المقبلة، في مختلف القطاعات التنموية والخدمية، خاصة القطاع الصحي، وتنظيم القوافل الطبية والعلاجية المجانية لأهالي قرى المحافظة.

موضوعات مقترحة

 كما بحثا، الاستعانة بخريجي كليتي الفنون الإبداعية، والهندسة بجامعة الأهرام الكندية في أعمال التطوير والتجميل بالمحافظة.

ولفت "الأنصاري"، إلى أن المحافظة على استعداد تام لتيسير كل الإجراءات أمام مسؤولي جامعة الأهرام الكندية، لتنظيم فعاليات وتنفيذ تداخلات اجتماعية تتصل بمختلف مناحي الحياة للمواطن الفيومي، في إطار التعاون البناء والمثمر بين المحافظة والجامعة.

ومن جهته، لفت "توفيق"، إلى حرص الجامعة على التعاون البناء والمثمر مع المحافظة خلال المرحلة المستقبلية بما يعود بالنفع على الفرد والمجتمع، وأن الجامعة افتتحت عام 2005، وتخرجت أولى دفعاتها عام 2009، وتضم  9  كليات، وهي: طب الفم والأسنان، والصيدلة، والعلاج الطبيعي، والهندسة، والحاسب وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة الأعمال، والإعلام، واللغات والترجمة، والفنون الإبداعية.

أهدى رئيس جامعة الأهرام الكندية درع الجامعة، لمحافظ الفيوم، في نهاية اللقاء، كما أهدى درعًا آخر لرئيس وحدة "أيادي مصر"، بديوان عام محافظة الفيوم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: