Close ad

هاير تحتفل باكتمال المرحلة الأولى من المجمع الصناعي الصديق للبيئة في مصر

6-11-2023 | 13:54
هاير تحتفل باكتمال المرحلة الأولى من المجمع الصناعي الصديق للبيئة في مصر شركة هاير واحدة من أسرع العلامات التجارية في مجال الأجهزة المنزلية فى أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا

 أعلنت مجموعة هاير عن الانتهاء من إنشاء المرحلة الأولى والرئيسية من مجمع هاير الصديق للبيئة في مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية في مصر ليغطي أسواق أوروبا ووسط وشرق إفريقيا، ليصبح أول مجمع صناعي صديق للبيئة لشركة هاير في الشرق الأوسط وإفريقيا؛ حيث تبلغ مساحته 200 ألف متر مربع، تم وضع حجر الأساس  لمجمع هاير مصر الصديق للبيئة في مارس 2023، ومن المتوقع أن يتم تسليم المجمع بنهاية ديسمبر من العام الجاري وأن يتم تشغيل المرحلة الأولى منه في الربع الأول من عام 2024، على أن تكون إنتاجية المجمع الرئيسية للمرحلة الأولى متمركزة حول المكيفات والغسالات والتليفزيونات.

موضوعات مقترحة

تُعتبر شركة هاير واحدة من أسرع العلامات التجارية نموًا في مجال الأجهزة المنزلية المحلية منذ دخولها أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 1998. ويعد إنشاء مجمع هاير الصديق للبيئة في مصر نقطة انطلاق مهمة في إستراتيجية التوسع الجغرافى لتعزيز العولمة والتوطين، بالإضافة إلى تلبية احتياجات المستخدمين في مصر، الشرق الأوسط، إفريقيا، وأوروبا. وبهذا أدت إستراتيجة الترويج المحلي إلى تطوير سلاسل الإمداد بأكملها، مما سيسهم في تطوير تصنيع الأجهزة المنزلية الذكية في مصر.

مع وضع المٌستخدم كأولوية، تلتزم شركة هاير بمعايير عالمية تتسم دائما بالابتكار، بهدف تقديم أفضل الخدمات لعملائها ووفقاَ لاحتياجات المستخدمين من جميع أنحاء العالم. هذا واعتمادا على هذه المعايير، قامت شركة هاير ببناء مخطط ثلاثي "للبحث والتطوير، التصنيع و كذلك التسويق المحلي في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال الاعتماد على  10 مراكز للبحث والتطوير مملوكة لهاير، للتمكن هايرمن تلبية كافة الاحتياجات المختلفة لمستخدميها في مناطق مختلفة حول العالم بسرعة قياسية. من أجل حياة أفضل، أطلقت شركة هاير مكيف هواء عاكس بقدرة تبريد كاملة تصل إلى 55 درجة مئوية وتشغيل بدون توقف عند درجة حرارة 68 درجة مئوية فى المملكة العربية السعودية؛ وفي اليابان، قامت شركة هاير بتخصيص مكيفات هواء رفيعة للغاية للمساكن الصغيرة المحلية؛ اما في أوروبا، فأطلقت الشركة غسالة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بنسبة 30٪ من الفئة A.

نبذة عن مجموعة هاير:

تأسست مجموعة هاير في عام 1984، وهي تعتبر إحدى رواد الشركات العالمية المُزودة للحلول الرقمية والداعمة لحياة أفضل.. تتواجد شركة هاير حالياً فى أكثر من 200 دولة لتقوم بخدمة حوالى مليار مستخدم حول العالم، لتحتل المرتبة الأولى بين العلامات التجارية العالمية للأجهزة المنزلية من "Euromonitor International" للعام الـ 14 على التوالى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة