Close ad

تطبيق جديد يساعد الفنانين في إنتاج فيديوهات موسيقية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليدي

5-11-2023 | 13:52
تطبيق جديد يساعد الفنانين في إنتاج فيديوهات موسيقية باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي التوليديصورة أرشيفية
الألمانية

كشفت شركة كايبر المتخصصة في تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي المستخدمة في إنتاج التسجيلات الموسيقية للفنانين الشهيرين كيد كودي ولينكن بارك، عن تطبيق جديد للهواتف الذكية لمنح المبدعين والموسيقيين والفنانين مجموعة جديدة من أدوات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك إمكانية تحويل النصوص المكتوبة إلى فيديوهات والصور إلى فيديوهات والفيديوهات إلى فيديوهات جديدة.

موضوعات مقترحة

يذكر أن كايبر تأسست في العام الماضي، وتستفيد من مشروعات مفتوحة المصدر  مثل أنيميتد ديف وأوتوماتيك 1111 وكنترول نت وديفوروم  وغيرها. كما أنها تروج لطبقة جديدة من التكنولوجيا لدمج كل الأدوات في أداة فنية واحدة.
وتقدم كايبر نوعين من أنماط التحريك "فليب بوك" وهو تأثير إطار وراء إطار أو "موشن" وهو نمط سائل حيث ينتقل المحتوى بين الإطارات بسلاسة. ويمكن أن يصف المستخدمون الطريقة التي يرغبون في ظهور الفيديو فيها، أو الاختيار من أنماط وموضوعات كابير مسبقة الترويج.
كما تسمح كايبر  للمستخدمين بتخصيص حركة الكامير، وما إذا كانوا يريدون حركة تكبير/ تصغير، وحركة دوارة في اتجاه عقارب الساعة، أو عكس اتجاه عقارب الساعة أو لأعلى أو لأسفل أو لليمين أو اليسار، اعتمادا على  للمنصة التي يريد المبدع رفع الفيديو عليها، مثل يوتيوب وتيك توك  وإنستجرام.

وأقصى زمن مسموح به  للفيديو 8 دقائق، لكن الشركة  تعتزم توفير فترات أطول للفيديوهات في المستقبل. ويستغرق إنتاج الفيديو الواحد 30 دقيقة.

علاوة على ذلك يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى الخاصة بهم وجعل التطبيق بديلا رخيص التكلفة بالنسبة للفنانين المستقلين الذين لا يريدون دفع مبالغ كبيرة لاستديوهات الرسوم المتحركة لمجرد إنتاج فيديو واحد أو أكثر.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة