Close ad

تحديث خدمة خرائط جوجل لتسهيل العثور على محطات شحن السيارات الكهربائية

5-11-2023 | 13:06
تحديث خدمة خرائط جوجل لتسهيل العثور على محطات شحن السيارات الكهربائيةمحطات شحن السيارات الكهربائية
الألمانية

قررت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت جوجل تحديث خطة الخرائط والملاحة الرقمية جوجل مابس وتوفيره للمستخدمين في مختلف أنحاء العالم لكي تسمح للسائقين بالبحث عن محطات شحن السيارات الكهربائية المناسبة بسهولة أكبر.

موضوعات مقترحة

ومع أحدث تحديث لخدمة جوجل مابس  والمتاح لمستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي.أو.إس، ستوفر الخدمة معلومات إضافية عن الأماكن الموجودة  فيها محطات شحن السيارات الكهربائية، بما في ذلك هل هذه المحطات تشحن بسرعة أو ببطء أو بصورة معتدلة.

ونظرا لآن كل المحطات لا تكون عاملة باستمرار، فإن السائق يستطيع أيضا معرفة أخر مرة تم فيها استخدام هذه المحطة "لكي يتجنب إضاعة الوقت في الوصول إلى محطة لا تعمل".

وستفيد هذه المزايا الجديدة ستفيد بشكل خاص سائقي السيارات الكهربائية  المزودة بتطبيق ملاحة لا تستطيع عرض حالة تشغيل محطة الشحن في اللحظة الراهنة.

ومع أخر التحديثات، تقدم جوجل مابس خريطة أكثر تفصيلا مع تقديم خدمة إميرسيف فيو في عدة مدن  منها نيويورك ولندن وباريس وطوكيو. وفي وقت سابق من العام الحالي أعلنت جوجل أن هذه الخاصية  ستوفر صورة متعددة الأبعاد للطريق الذي يسير فيه المستخدم لتسهيل تحديد اتجاهه أثناء القيادة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة