عضو التنسيقية: نتعهد ببذل كل الجهد من أجل الاستمرار في النجاح والبناء من أجل تنمية حقيقية ومستدامة | أحمد أبو الغيط يحذر: استمرار الحرب في السودان سيؤدي لانهيار الدولة.. ولابد من هدنة فورية خلال عيد الأضحى | نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع فريق مبادرة "صوتك مسموع" | صور | مهنئة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.. دعاء عريبي: 6 سنوات من الجد والكفاح والإنجازات والتميز | كأس مصر.. الزمالك يواجه بروكسي والأهلي مع الألومونيوم في هذا الموعد | عمرو درويش: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين كيان بدأ عملاقا بسواعد أبناء مصر | الجزائر وسلطنة عمان توقعان 3 مذكرات تفاهم في البيئة والشئون الاجتماعية وتدريب القضاة | وزارة الدفاع الأذربيجانية: انتهاء عملية سحب قوات حفظ السلام الروسية من إقليم كراباخ | أمين عام الناتو: التوصل إلى اتفاق مع المجر لا يعيق جهود "الحلف" لتعزيز المساعدات لأوكرانيا | محافظ قنا: إنجاز 100% من مشروعات الخطة الاستثمارية بالمدن |
Close ad

تعرف على طرق تقديم شكوى رسمية لتنظيم الاتصالات من مشاكل خدمات الإنترنت

31-10-2023 | 14:29
تعرف على  طرق تقديم شكوى رسمية لتنظيم الاتصالات من مشاكل خدمات الإنترنتالجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
فاطمة سويري

يشتكى بعض المستخدمين من سوء خدمات الاتصالات والإنترنت فى بعض الأماكن ويبحثون عن طرق تقديم شكوى رسمية لـ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حتى يتمكنوا من الإبلاغ عن المشاكل التي تواجههم من ضعف خدمة الإنترنت والاتصالات.

موضوعات مقترحة

ولذا قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمضاعفة الطاقة الاستيعابية لتلقي شكاوي المستخدمين على رقم 155 ومد فترة العمل لتشمل جميع أيام الأسبوع، من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، بما في ذلك العطلات الرسمية والأعياد، وعلى مدار 24 ساعة عبر المنصات الرقمية.

يمكن التواصل مع الجهاز من خلال الطرق الآتية:

- الرقم الموحد 155

- أرقام خدمة WhatsApp وهي 01015515155 أو 01111115150 أو 01551515505 أو 01202155155

ويمكن الدخول بشكل مباشر على منصة تلقي شكاوى المستخدمين بموقع الجهاز من هنــــا. 

أو من خلال الفاكس على رقم: 0235344155 أو 0235344156

- صفحات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook – LinkedIn – Instagram - Twitter

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: