يشتكى بعض المستخدمين من سوء خدمات الاتصالات والإنترنت فى بعض الأماكن ويبحثون عن طرق تقديم شكوى رسمية لـ الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، حتى يتمكنوا من الإبلاغ عن المشاكل التي تواجههم من ضعف خدمة الإنترنت والاتصالات.
موضوعات مقترحة
ولذا قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بمضاعفة الطاقة الاستيعابية لتلقي شكاوي المستخدمين على رقم 155 ومد فترة العمل لتشمل جميع أيام الأسبوع، من الثامنة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، بما في ذلك العطلات الرسمية والأعياد، وعلى مدار 24 ساعة عبر المنصات الرقمية.
يمكن التواصل مع الجهاز من خلال الطرق الآتية:
- الرقم الموحد 155
- أرقام خدمة WhatsApp وهي 01015515155 أو 01111115150 أو 01551515505 أو 01202155155
ويمكن الدخول بشكل مباشر على منصة تلقي شكاوى المستخدمين بموقع الجهاز من هنــــا.
أو من خلال الفاكس على رقم: 0235344155 أو 0235344156
- صفحات الجهاز على مواقع التواصل الاجتماعي Facebook – LinkedIn – Instagram - Twitter