Close ad

CIT تشارك بوفد يضم 19 شركة مصرية في معرض جيتكس جلوبال

15-10-2023 | 13:35
CIT تشارك بوفد يضم  شركة مصرية في معرض جيتكس جلوبالغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT
دبي فاطمة سويري

تشارك غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT راعي الصناعة الرقمية بجناح مصري  يضم 19 شركة محلية متخصصة في مجال الـICT من الأعضاء ضمن فعاليات معرض جيتكس جلوبال 2023 بدبي في الامارات في الفترة من 16 – 20 أكتوبر 2023 في نسخته الثالثة والأربعين من الحدث في مركز دبي التجاري العالمي.

موضوعات مقترحة

تعد هذه المشاركة أحد مجهودات غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالاتCIT تحت مظلة محورتنمية الأعمال دوليا لدعم الأعضاء من خلال فتح أسواق جديدة من شأنها توفير مزيد من الفرص التسويقية الإقليمية والعربية سعياً لتحقيق نتائج أعمال ومعدلات نمو تتناسب مع الرؤى والإستراتيجيات التنموية.

ومن المقرر أن يضم الوفد 19 شركة مصرية متخصصة في مجالات تكنولوجية متعددة منها حلول البرمجة المختلفة، حلول ادارة المؤسسات، الالعاب الالكترونية، حلول الحوسبة السحابية، التكنولوجيات الحديثة، التكويد والتطوير Coding & Development، انترنت الاشياء، حلول الامن السيبراني، التكنولوجيا الخضراء والاستدامة، المدن الذكية والعقارات وغيرها من الحلول المختلفة.

حيث يستهدف الحدث، المساعدة في فتح الأسواق العربية للشركات المصرية، وأيضًا إقامة شراكات مع الشركات العالمية المشاركة في الحدث.

تجدر الإشارة إلى أن غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات CIT تعمل وفق استراتيجية طموحة تقوم على الأساس التوسع الإقليمي والعربي والافريقي للشركات المصرية، لإلقاء الضوء على المميزات التنافسية التي تتوافر بالمنتجات والكوادر المحلية، مما سينعكس على مكانتها التسويقية وسمعتها التجارية على الخريطة العالمية لصناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة