Close ad

بعد إطلاقها في سبتمبر.. بلينكْس تطلق blinx news على إنستجرام

12-10-2023 | 18:18
بعد إطلاقها في سبتمبر بلينكْس تطلق blinx news على إنستجرامبعد إطلاقها في سبتمبر.. بليـنكْس تطلق blinx news على إنستجرام

مع تطورات الأحداث الجارية، أعلنت بليـنكْس عن نيتها إعطاء مساحة أكبر للأخبار في محتواها المقدم على المنصات، خصوصا إنستجرام عبر إطلاق blinx news. 

موضوعات مقترحة

وفي سبتمبر الماضي، أزيح الستار عن مشروع بليـنكْس الإعلامي الرقمي الذي يتخذ من دبي مقرا له.

ويستهدِف بليـنكْس أول "ميديا هَب" من نوعه في الشرق الأوسط جيل زِد وجيل الألفية في المنطقة وخارجها، لإشراكهم في رواية الأحداث وتغطية الأخبار وسرد القصص.

تم تجهيز بليـنكْس (blinx) بأحدث الأستوديوهات وتقنيات الإنتاج بالواقع المُمدَّد (Extended Reality) لمُحاكاة الميتافيرس (Metaverse)، بما يُعدُّ سابقة في تقديم القصص الإخبارية في المنطقة. كما زُوّدت غُرف التحكُّم بأحدث أدوات الإنتاج المباشر، بما فيها تلك المعزّزة بالذكاء الاصطناعي (AI) لتحليل الفيديوهات والبيانات وإثراء المحتوى.

يلتزم بليـنكْس (blinx) نهجاً قوامه الدقة والمصداقية والثقة واحترام ذكاء المتلقي ووقته، بعيدًا عن الأخبار الزائفة والمعلومات الخاطئة والمضلّلة. في كل مرّة يتعامل فيها شابات وشبّان الـ "ميديا هَب" مع القضايا الحساسة، يتم بذلك دون مبالغة، أو تضخيم، أو تحريف، أو إثارة.

يُسهِم بليـنكْس (blinx) في اكتشاف المواهب والكفاءات المحلية، على امتداد المنطقة بأسرها، خصوصاً تلك التي تُعتبَر بمثابة مهمّشة، أو غير معروفة، أو غير مستغلّة بما فيه الكفاية لناحية القدرات الكامنة. كما يسعى بليـنكْس (blinx) لتعزيز تلك المواهب ومكافأتها، في ظل تدريب وتمكين جيل جديد من منتجي المحتوى الإبداعي، والإعلاميين، والمهنيين، والتقنيين، ورُواة القصص، وسواهم... دعماً لـ "اقتصاد المبدعين" في المنطقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة