Close ad

الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تُنظم حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد |صور

11-10-2023 | 20:58
الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تُنظم حفلًا لاستقبال الطلاب الجدد |صورالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية تنظم حفل لاستقبال الطلاب الجدد
الفيوم-ميلاد يوسف

شهد الدكتور محمد علي أغا، منسق عام مركز جامعة الفيوم (الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية)، فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الأكاديمي ٢٠٢٣ / ٢٠٢٤م، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

موضوعات مقترحة

أقيم الحفل، اليوم الأربعاء، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، والدكتور هشام محمد عبد السلام، رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، وتحت إشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود شومان، نائب رئيس الجامعة المصرية للشؤون الأكاديمية. 

حضر الحفل، كل من الدكتور هشام حسن، عميد كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور رأفت إبراهيم، عميد كلية الدراسات التجارية وإدارة الأعمال بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، وطلاب الجامعة.

قال "أغا" إن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية، لا تتوانى عن تقديم كل ما يلزم الطلاب أكاديميًا وتدريبيًّا، وتوفير البرامج التعليمية الحديثة، وخاصة أنها وفرت أهم التخصصات المطلوبة في سوق العمل، وذلك في مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، والدراسات التجارية وإدارة الأعمال، مع منح شهادات معتمدة معترف بها، وتحظى على احترام وتقدير الآخرين من الخبراء والمتخصصين. 

ووجه، الطلاب إلى ضرورة التمسك بالمبادئ الأخلاقية الحميدة والقيم النبيلة، مع الاهتمام بالتحصيل الدراسي الجيد، والاستفادة من المنح التي تقدم، والاهتمام بالانتماء في الحياة الجامعية، والأنشطة الطلابية، مما يعمل على صقل الذات، واكتساب المهارات، والارتقاء بالقدرات الشخصية. 

وأوضح "حسن"، أن كلية الحاسبات والمعلومات من الكليات المهنية المتميزة التي تعمل على تأهيل الطلاب للتنافس الفعال في سوق العمل، موجهًا الطلاب إلى أهمية الحرص على مواصلة التعلم والاستيعاب الجيد للمواد التعليمية، والإرادة القوية لتحقيق الطموحات الذاتية على المستويات المهنية والشخصية. 

كما تضمنت فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد، تقديم العديد من الفقرات، شملت الغناء الفردي، وإلقاء الشعر، والعزف الجماعي، وأداء الفنون الشعبية الاستعراضية، بالإضافة إلى توزيع الهدايا التذكارية على الطلاب الجدد.

 


٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫

٫٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: