Close ad

رئيس إيتيدا: ملتقى التوظيف يوفر 950 فرصة عمل في 49 شركة محلية وعالمية

10-10-2023 | 17:36
رئيس إيتيدا ملتقى التوظيف يوفر  فرصة عمل في  شركة محلية وعالميةالمهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات
فاطمة سويري

قال المهندس أحمد الظاهر الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات إيتيدا إن ملتقي التوظيف يوفر 950 فرصة عمل.

موضوعات مقترحة

وأضاف في كلمته خلال افتتاح فعاليات النسخة الثانية عشرة من ملتقى التوظيف اليوم عبر الإنترنت، أن الهدف من الملتقى الذي تدعمه وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو تشبيك الكوادر المؤهلة من الطلبة والخريجين الباحثين عن فرص عمل في تخصصات تكنولوجيا المعلومات، وكذلك رفع الوعي الوظيفي عند الشباب المصري والتيسير عليهم للحصول على فرص العمل المناسبة والمتاحة بقطاع تكنولوجيا المعلومات المصري.

وأضاف الظاهر "يشارك في الملتقى أكثر من 49 شركة محلية وعالمية متخصصة في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.. كما يجمع مجموعة واسعة من المنظمات المتنوعة ذات الصلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، منها المنظمات غير الحكومية، وحاضنات ومسرعات الأعمال، إلى جانب مشاركة خبراء ومسؤولين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 ويُوفر الملتقى أكثر من 950 فرصة عمل في مختلف مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وكذلك نظام بيئي مفتوح شامل يوفر مجموعة واسعة من العمل والتطوير المهني حتى يتمكن المتقدمون من التفاعل مع المنظمات حول فرص العمل المتاحة.
 
وتتضمن فعاليات ملتقى التوظيف إجراء مقابلات العمل الفورية والندوات والحلقات النقاشية وورش العمل التي تساهم في التعرف على أحدث اتجاهات سوق العمل والوظائف الأكثر طلبًا بشركات تكنولوجيا المعلومات المحلية والعالمية، وأيضًا جلسات حول التكنولوجيا المهنية والتطوير الوظيفي.
 
وتجدر الإشارة إلى أن ملتقيات التوظيف تنظمها إيتيدا بهدف تشبيك الشركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الأساسية مع الخريجين المتخصصين في مختلف تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة