Close ad

شُعبة الحراسة ونقل الأموال تبحث سبل تنمية قطاعها.. وتشكل لجانا نوعية لمناقشة الملفات المتخصصة

3-10-2023 | 15:35
شُعبة الحراسة ونقل الأموال تبحث سبل تنمية قطاعها وتشكل لجانا نوعية لمناقشة الملفات المتخصصة شُعبة الحراسة ونقل الأموال تبحث سبل تنمية قطاعها
سلمى الوردجي

عقدت غرفة القاهرة التجارية، برئاسة أيمن عشري، مع شُعبة شركات الحراسة ونقل الأموال اجتماعًا موسعًا لمناقشة سبل تطوير وتنمية القطاع.

موضوعات مقترحة

أكّد محمد منظور، عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة رئيس شُعبة شركات الحراسة ونقل الأموال، أهمية هذا الاجتماع كونه يستهدف مناقشة مطالب أصحاب الشركات ومقترحاتهم حول سبل التطوير والتنمية في ظل التطورات الحديثة محليًا وعالميًا.

وشدّد على ضرورة زيادة الجمعية العمومية لشُعبة شركات الحراسة ونقل الأموال من أجل تحقيق الهدف الأسمى وهو التطوير بما يتواكب مع متطلبات العصر الحديث، لتكون هناك مساعٍ جادة لتجميع الشركات العاملة في هذا القطاع وتنظيم لقاءات تعريفية فيما بينهم من أجل توحيد الرؤي والفكر في سبيل النهوض بهذا القطاع.

ولفت منظور إلى أهمية الحفاظ على الاجتماع الدوري للشُعبة لمناقشة كافة المستجدات والمعوقات التي تواجه القطاع، والسعي إلى حلها من خلال مجلس إدارة الغرفة بالتنسيق مع الجهات المعنية المختلفة.

جاء ذلك في الوقت الذي استعرض فيه وائل البسيوني، نائب رئيس شُعبة شركات الحراسة ونقل الأموال، بعض أسماء اللجان التي تم تشكيلها من أعضاء مجلس إدارة الشُعبة، وتتخصص كل لجنة في دراسة بعض الملفات التي تهم شركات الحراسة ونقل الأموال، من بينها لجان التأمينات والقوى العاملة - العلاقات العامة والإعلام - الاستشارات القانونية.

طالب البسيوني الحضور من أصحاب شركات الحراسة ونقل الأموال بضرورة وضع المعوقات والمشكلات التي تواجههم. والحلول المناسبة من وجهة نظرهم لوضعها على مائدة مجلس إدارة الشُعبة لمناقشتها والسعي إلى حلها مع الجهات المعنية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة