Close ad

تصريحات لاعب نابولي قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا

3-10-2023 | 10:16
تصريحات لاعب نابولي قبل مواجهة ريال مدريد بدوري أبطال أوروبانابولي
الألمانية

قال جيوفاني دي لورينزو، قائد نابولي، إنه "متأكد" من أنَّ ريال مدريد، خصمه المقبل في دوري الأبطال، يعتبر فريق الجنوب الإيطالي "فريق كبير أيضا".

موضوعات مقترحة

وصرح دي لورينزو خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء الذي يحتضنه ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في نابولي في ثاني جولات دور مجموعات دوري الأبطال: "ستكون مباراة منتظرة من أجل الفوز بها".

وزاد: "الريال يمتلك الكثير من الأبطال. دوري الأبطال هو بمثابة بيته، لكننا جاهزون، ونلعب على ملعبنا، والجماهير ستكون حاضرة، وسنبذل قصارى جهدنا لجعل الأمور صعبة عليهم".
وتابع: "أثق تماما في أن الريال ينظر إلينا على أننا فريق كبير، والدخول لأرض الملعب سيكون مثيرا للغاية".

وسيكون على الظهير الأيمن الدولي أن يوقف أبرز لاعبي الفريق الملكي، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقال في هذا الصدد: "لا أفكر في المنافس الذي سأواجهه عندما أدخل لأرض الملعب".

وأضاف: "نحن نتحدث عن لاعب كبير كان حاسما لفريقه منذ اللحظة الأولى لانضمامه رغم سنه الصغير. يجب أن ننتبه إليه، لكن دون نسيان باقي اللاعبين، مع الوضع في الاعتبار ضرورة فرض أسلوبنا عندما تكون لكرة بين أقدامنا حتى لا تكون الأمور سهلة للمنافس".

كما تحدث صاحب الـ30 عامًا عن البداية المثيرة للشكوك للفريق في "السيري آ"، لا سيما أنه حامل اللقب، وعن الجدل المثار حول هداف الفريق، النيجيري فيكتور أوسيمين، بسبب نشر النادي لمقطع فيديو عبر تطبيق (TikTok) لم يلق قبول اللاعب، الذي حذر الإدارة برفع دعوى قضائية عبر وكيله.

وصرح: "إذا لعبنا بشكل سيئ، فسيقال إن الفريق ليس كما كان في الموسم الماضي، وإذا لعبنا جيدا، فلقد عاد نابولي".

واسترسل: "علينا ألا ننظر سوى للأمام. بدأنا التشامبيونزليج بانتصار خارج الديار، وسنخوض مباراة الثلاثاء بجدية كبيرة".

واختتم: "أما عن أوسيمين، فهو لم يتغير، والجميع يرى ما يقدمه، ومدى رغبته في اللعب. هو بالنسبة لنا نفس اللاعب، لاعب كبير وسيقدم أقصى ما لديه، مثل الجميع في نابولي".

ويتقاسم الفريقان صدارة المجموعة الثالثة بـ3 نقاط، حيث انتصر الريال بشق الأنفس على ملعبه بهدف على يونيون برلين الألماني، فيما عاد "الآتزوري" بالفوز من عقر دار سبورتنج براجا البرتغالي (1-2).

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: