Close ad

الحركة المرورية صباح اليوم.. كثافات مرورية عالية مع عودة المدارس

3-10-2023 | 08:55
الحركة المرورية صباح اليوم كثافات مرورية عالية مع عودة المدارسالحركة المرورية
فاطمة فؤاد

شهدت محاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية مرتفعة أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم وعودة الطلاب إلى المدارس.

موضوعات مقترحة

كما شهد محور صفط اللبن اتجاه كرداسة والدائرى، حالة من التكدس المرورى، وتسببت زيادة الأحمال فى أعداد السيارات فى كثافات مرورية عالية على الطريق.


وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة و يفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وكثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين و كثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى.

 

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان هشام بركات وصولا إلى الدائرى.

 

وتواجدت أعلى الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.


وظهرت كثافات مرورية أعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وأيضا للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وفى مناطق التجمع الخامس والبساتين وزهراء المعادى.

 

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو، وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة