Close ad

مجلس الأمناء والآباء والمعلمين: الرئيس السيسي لبى نداء الشعب واستجاب لطلب المصريين

2-10-2023 | 22:03
مجلس الأمناء والآباء والمعلمين الرئيس السيسي لبى نداء الشعب واستجاب لطلب المصريينعبدالرؤوف علام رئيس المجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين
أ ش أ

أعلن المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين، برئاسة عبدالرؤوف علام تأييده الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، استجابة لنداء وحركة الشعب المصري الذي خرج في كل الميادين دعمًا للرئيس السيسي.

موضوعات مقترحة

وأكد عبد الرؤوف علام، أن وقوف المصريين خلف الرئيس السيسي، يأتي لقناعة كبيرة بأن إرادة المصريين هي المحرك الأساسي في كل خطوات الدولة، وأن بناء الجمهورية الجديدة يأتي بسواعد أبنائها على أسس العدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية والمؤسسات التي تحقق لمواطنيها حياة كريمة.

وأضاف رئيس مجلس الأمناء والآباء والمعلمين، أنه بالرغم من الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم إلا أن مصر استطاعت بإرادة القيادة السياسية أن تتصدى للأزمة وتتعامل معها، بما يخفف من آثارها السلبية على المواطن المصري، واتخذت الدولة إجراءات عديدة للحفاظ على توفير حياة كريمة.

وقال رئيس المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين: "إن المصريين لديهم طمأنينة كبيرة بأن الرئيس السيسي هو الوحيد المؤتمن على قيادة الدولة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة وتحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف المجالات".

وكان المجلس الأعلى للآباء والأمناء والمعلمين، نظم اليوم مسيرة حاشدة لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وطالب المشاركون في المسيرة الرئيس السيسي باستكمال بناء الجمهورية الجديدة، واستكمال المشروعات القومية التي انطلقت في عهده. 

ورفع المشاركون لافتات تحمل رسائل الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مرددين هتافات لاستكمال مسيرة البناء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: