Close ad

فريدة الشوباشي: الرئيس السيسي بنى مصر.. ونعقد عليه آمالًا وطموحات أن يستكمل البناء

2-10-2023 | 21:50
فريدة الشوباشي الرئيس السيسي بنى مصر ونعقد عليه آمالًا وطموحات أن يستكمل البناءفريدة الشوباشي
منة الله الأبيض

قالت الكاتبة فريدة الشوباشي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجاب لملايين المصريين بإعلانه الترشح لولاية رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024. 

موضوعات مقترحة

وأضافت الشوباشي في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام": "أنا في منتهي السعادة وكنت منتظرة إن الرئيس السيسي يلبي نداءنا نحن المصريين، ومثلما قال من قبل أنتم فوضتوني بالأمر، وهذه المرة أيضًا نفوضه بالأمر".

وتابعت الشوباشي "أقول للرئيس السيسي أنت بنيت مصر، ونعقد عليك آمالا وطموحات أن تستكمل البناء لأن فترتك الرئاسية كانت في منتهى الإنجاز"، وقالت "الرئيس السيسي استلم مصر خرابة، وسيستكمل البناء ليحولها إلى قصر".

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترشحه لولاية رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024. 

جاء إعلان الرئيس في ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز"، الذي انعقد على مدار 3 أيام، وفيه تم استعراض إنجازات الدولة المصرية في 9 سنوات في كافة قطاعات الدولة المصرية، ويختتم فعالياته مساء اليوم.  

وأعلن الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية، نزولًا على رغبة الجماهير العريضة التي احتشدت في كافة الميادين العامة، لتأييده ومطالبته بالترشح لولاية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة. 

واحتشد مئات الآلاف من المصريين، مساء اليوم الإثنين، في كافة ميادين الجمهورية، رافعين لافتات مؤيدة للرئيس السيسي، وكذلك أعلام مصر وصور الرئيس، ومطالبته بالترشح في الانتخابات المقبلة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: