Close ad

يوسف القعيد: الرئيس السيسي أنقذ مصر من الإخوان.. ويستحق صوت وثقة كل مصري

2-10-2023 | 21:24
يوسف القعيد الرئيس السيسي أنقذ مصر من الإخوان ويستحق صوت وثقة كل مصريالكاتب والروائي الكبير يوسف القعيد
منة الله الأبيض

قال الكاتب والأديب يوسف القعيد؛ إن قرار إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترشحه لولاية رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، قرار صائب واستجابة طيبة من الرئيس السيسي لملايين المصريين، فهي رغبة لملايين المصريين ليست القاهرة وحدها ولكن في كل مدن وقرى مصر والمصريين.

موضوعات مقترحة

وأضاف القعيد في تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام"، "شاهدنا المظاهرات التأييدية للرئيس السيسي، والباقي على الشعب المصري أن يقف معه لأن خصومه ما زالوا خصوم مصر".

وتابع القعيد "الرئيس السيسي أنقذ مصر من جماعة الإخوان الإرهابية ويستحق ثقة كل مصر وصوت كل مصري وتأييد كل مصري".

وأعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، ترشحه لولاية رئاسية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024. 

جاء إعلان الرئيس في ختام فعاليات مؤتمر "حكاية وطن بين الرؤية والإنجاز"، الذي انعقد على مدار 3 أيام، وفيه تم استعراض إنجازات الدولة المصرية في 9 سنوات في كافة قطاعات الدولة المصرية، ويختتم فعالياته مساء اليوم.  

وأعلن الرئيس السيسي ترشحه للانتخابات الرئاسية، نزولًا على رغبة الجماهير العريضة التي احتشدت في كافة الميادين العامة، لتأييده ومطالبته بالترشح لولاية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة. 

واحتشد مئات الآلاف من المصريين، مساء اليوم الإثنين، في كافة ميادين الجمهورية، رافعين لافتات مؤيدة للرئيس السيسي، وكذلك أعلام مصر وصور الرئيس، ومطالبته بالترشح في الانتخابات المقبلة. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: