Close ad

بعد إعلان ترشحه.. أمين تنظيم حماة الوطن بالجيزة: الرئيس السيسي هو الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد

2-10-2023 | 21:25
بعد إعلان ترشحه أمين تنظيم حماة الوطن بالجيزة الرئيس السيسي هو الأجدر والأكفأ لقيادة البلادأمين تنظيم حماة الوطن بالجيزة

وجه مصطفى جعفر سالمان، أمين التنظيم بحزب حماة الوطن في محافظة الجيزة،  الشكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي على استجابته لنداء الشعب المصري ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، موضحا أن حزب حماة الوطن هو أول حزب مصري يعلن تأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وجاء رد الرئيس بإعلانه الترشح رسميا اليوم. 

موضوعات مقترحة

وأكد أمين التنظيم بحزب حماة الوطن في محافظة الجيزة، أن الإنجازات التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال 10 سنوات غير مسبوقة، مشيراً خلال تنظيم مسيرة حاشدة بالجيزة لدعم تأييد ترشح الرئيس السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، إلى أن الرئيس السيسي هو الأجدر والأكفأ لقيادة البلاد في المرحلة المقبلة لاستكمال مسيرة الإنجازات ولمزيد من الأمن والأمان والاستقرار والبناء.
 
وقال "سالمان" إن الرئيس السيسي تولى قيادة البلاد في عام 2014، حيث كانت البلاد في حالة سيئة جدا لولا ثورة 30 يونيو، التي أنقذتها من النفق المظلم والمصير المجهول، وأشار "سالمان" إلى أنه في عام 2014 بدأت مرحلة البناء والتعمير بقيادة الرئيس السيسي، حيث المشروعات القومية الضخمة، كشبكة الطرق ذات المواصفات العالمية، والمدن الجديدة التي تستوعب الزيادة في السكان، وغيرها من المشروعات التي حققت طفرة حقيقية غير مسبوقة.
 
وأوضح القيادي بحزب حماة الوطن في محافظة الجيزة، أن الرئيس السيسي نجح في قيادة البلاد، وتحقيق الاستقرار وسط منطقة تموج بالصراعات وغير مستقرة، وكذلك القضاء على الإرهاب.
 
وتابع مصطفى جعفر أن إعادة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة ليس اختيارا شخصيا من الرئيس، ولكنه مطلب جماهيري من أبناء الشعب المصري الذين يلمسون مدى ما تحقق من إنجازات على  كل بقعة في أرض مصر بفضل الله ثم جهود الرئيس السيسي، وحرصه على النهوض بالشعب المصري، وتوفير حياة كريمة لكل المواطنين.

جاءت تصريحات مصطفى جعفر سالمان خلال التنظيم لمؤتمر حاشد لحزب حماة الوطن في محافظة الجيزة بميدان الجلاء في الدقي اليوم الاثنين في وجود أمين عام المحافظة النائب نافع عبد الهادي والأمناء المساعدين للمحافظة والأمناء الفرعيين للمراكز والمدن والأحياء ومساعديهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: