Close ad

عضو التنسيقية: ملف حقوق الإنسان على رأس أجندة الدولة المصرية | فيديو

2-10-2023 | 18:48
عضو التنسيقية ملف حقوق الإنسان على رأس أجندة الدولة المصرية | فيديوالنائب عمرو درويش عضو مجلس النواب
مدحت عاصم

أكد النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن هناك رغبة لدى القيادة السياسية في تحقيق العدالة الاجتماعية، مشيرا إلى أن ذلك يظهر جليًا في الخطوات التي تتخذها الدولة والحكومة ممثلة في وزارة التضامن الاجتماعي بجميع المجالات.

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية رشا مجدي، عبر التغطية الخاصة عن مؤتمر حكاية وطن، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدولة تقف وتساعد ملايين الأسر المصرية التي تحتاج إلى التضامن والمساعدة والبسيطة منها في كافة ربوع الجمهورية، مشيرا إلى أن العقود الماضية كان هناك تهميش لتلك الأسر.

وأوضح أن مبادرات وزارة التضامن الاجتماعي كان لها أثر مملوس على تلك الأسر، مبينا أن مشروعات الدولة في هذا الاتجاه واضحة للجميع، كذلك تأكيدات القيادة السياسية على ضرورة مراعاة هذه الأسر.

ولفت إلى أن الدولة المصرية منذ 30 يونيو تتعامل بقوة في ملف حقوق الإنسان كونه مرتبط بحياة المصريين، مشيرا إلى أن الدولة أطلقت مبادرات عديدة لتوفير الحياة الكريمة للمواطن، منها حياة كريمة و100 مليون صحة.

ونوه بأن ملف حقوق الإنسان على رأس أجندة الدولة المصرية، موضحًا أن مصر تتعامل بحسم في هذا الملف ولن تسمح بأن يكون هذا الملف بابا لهدم ما قامت به خلال 9 سنوات.


عضو التنسيقية: ملف حقوق الإنسان على رأس أجندة الدولة المصرية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة