Close ad

إلهام شاهين: انتقاد مشاركتي في مسلسل "ليالي الحلمية" أزعجني بشدة | صور

2-10-2023 | 16:14
إلهام شاهين انتقاد مشاركتي في مسلسل  ليالي الحلمية  أزعجني بشدة | صورندوة تكريم إلهام شاهين
الإسكندرية -آيات الأمين

قالت الفنانة إلهام شاهين خلال ندوتها بمهرجان الإسكندرية السينمائي: "انزعجت كثيرًا بسبب أن أحد الصحفيين بإحدى الصحف القومية الكبيرة انتقدني نقدًا لاذعًا، وفي غير محله عندما قدمت مسلسل ليالي الحلمية بديلة للفنانة آثار الحكيم.

موضوعات مقترحة

وأضافت: "رغم أنني لست لطيفة مع الناس، أنا عادية ولست مجاملة ولا غلسة، أتعامل بصدق وهذا قد لا يعجب كثيرين، ولكن هذا الكلام الذي كتب عني ليس نقدًا، فلفظ باردة ليس نقدًا، خاصة أن النقد كان قبل ظهوري؛ حيث إنني ظهرت في الحلقة الرابعة من ليالي الحلمية".

وأضافت: "وهذا الموقف يشبه ما حدث في مسلسل "بطلوع الروح" وتعرضي لنقد بسبب أفيش المسلسل، وأيضًا بوستر الفريدو قالوا إنني قدمت دور سيدة كبيرة تحب شابًا صغيرًا، رغم أن هذا الدور لو عرض علي سأقدمه، ولكن كان هناك تسرع في الحكم على دور قبل عرضه أساسًا".

وحرص على حضور الندوة كل من الإعلامية سهير شلبي والإعلامية هالة سرحان والناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان وشيرين ونرمين الفقي وخالد زكي وهاني لاشين وسلوى محمد علي وغيرهم من نجوم المهرجان.

وأقيم أمس حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، بمكتبة الإسكندرية، وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم الفنانة إلهام شاهين، محمود حميدة، خالد زكي، شيرين، حنان مطاوع، نرمين الفقي، منال سلامة، وغيرهم.

ومن المقرر أن يكرم المهرجان كلًا من: حنان مطاوع، وخالد زكي، ومن اليونان، المخرج اليوناني من أصل مصري كوستاس فيرس، والنجمة الفرنسية  كارولين سيلول، ومن عمان خالد الزدجالي، والمنتج الفرنسي جون لوليفي.


ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين

ندوة تكريم إلهام شاهينندوة تكريم إلهام شاهين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة