Close ad

رابطة الليجا: برشلونة لم يحصل على معاملة استثنائية

2-10-2023 | 13:46
رابطة الليجا برشلونة لم يحصل على معاملة استثنائيةرابطة الدوري الإسباني
وكالات الأنباء

نفت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ما تردد حول حصول نادي برشلونة على أي إجراء استثنائي لتسجيل عقود لاعبيه لدى الرابطة.

موضوعات مقترحة

وجاء في البيان: "بشأن عملية بيع 49% من أصول ستوديوهات برشلونة، أردنا توضيح ما جرى نشره في وسائل الإعلام حول هذا الموضوع:

 قدم برشلونة لرابطة الليجا عقود بيع حصص في إحدى شركاته المسجلة بسند عام، كما أنها وثقت أمام قاضٍ وتمت الموافقة عليها من قبل أعضاء النادي في جمعية عمومية وقد تمت مراجعة العملية المبينة في العقود المذكورة من قبل مدقق حسابات نادي برشلونة، وتم قبول تسجيلها في حسابات النادي.

- لقد تضمنت العملية دفعة أولى والتي سددت بالفعل بشكل صحيح، لذلك، لا يمكن للرابطة سوى تطبيق التشريعات السارية بدقة وقبول هذه الصفقة المعتمدة من قبل أعضاء النادي وفقا للشروط المذكورة في حسابات النادي ووفقا للمعايير التي حددها المدققون.

ووفقا هذه التشريعات، وبمجرد معرفة أنه لم يتم سداد جزء من الثمن المحدد، قلصت رابطة الليجا قدرة برشلونة على تسجيل لاعبين، والتي لا تزال مقيدة حتى اليوم.

ومعنى ذلك أن وصول الأموال من الشركة قبل شهر يناير القادم تجعل برشلونة قادرا على تسجيل عقود لاعبين جدد مثل فيتور روكي وإلا فلن يتمكن النادي من ذلك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: