Close ad

براجانتينو يقلب الطاولة على بالميراس

2-10-2023 | 09:49
براجانتينو يقلب الطاولة على بالميراسبالميراس
وكالات الأنباء

فاز براجانتينو على بالميراس 2-1 في مباراة ضمن الجولة ال25 من الدوري البرازيلي لكرة القدم، وتقدم إلى المركز الثاني بالترتيب بفارق 6 نقاط فقط عن المتصدر بوتافوجو، الذي يستضيف فريق جوياس مساء الإثنين، ويمكن أن يبتعد بمسافة أكبر عن الوصيف.

موضوعات مقترحة

وقلب براجانتينو تأخره إلى فوز بهدفي إدواردو ساشا (ق61 من ضربة جزاء) وإيريك راميريس (ق90)، بعدما استهل الضيف التهديف بطريقة رائعة عبر الشاب الواعد إندريك فيليبي (ق15)، الذي وقع ريال مدريد على ضمه.

وبالانتصار رفع براجانتينو رصيده إلى 45 نقطة وارتقى لوصافة الترتيب، مبتعدا بست نقاط عن بوتافوجو المتصدر، ومتقدما بنقطة واحدة عن كل من جريميو الثالث وبالميراس الرابع.

ودفع بالميراس ثمنا باهظا لدفعه بفريق من البدلاء، بمتوسط عمر 23 عاما، و7 لاعبين من فرقه الأدنى.

وفضل المدير الفني لبالميراس، البرتغالي أبيل فيريرا، الاحتفاظ بلاعبيه الأساسيين لمباراة الخميس المقبل التي سيستضيف فيها بوكا جونيورز الأرجنتيني لتحديد أحد المتأهلين لنهائي كأس ليبرتادوريس.

وعلاوة على إهداره فرصة تحقيق فوز كان سيجعله يتأخر بفارق أربع نقاط عن بوتافوجو، وهو ما سيكون أصغر فارق بين المتصدر وملاحقه منذ يونيو الماضي، تراجع بالميراس إلى المركز الرابع في الترتيب وقد يبتعد بفارق 10 نقاط عن منافسه في حالة فوز المتصدر على جوياس هذه الليلة.

وكان جريميو قد تعادل بهدف لمثله أمام فورتاليزا مساء السبت ضمن منافسات نفس الجولة من الدوري البرازيلي، في حين فاز فلامنجو بأول مباراة بعد إقالة الأرجنتيني خورخي سامباولي، بانتصاره على باهيا بهدف نظيف على ملعب ماراكانا، ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

كما تمكن ساو باولو من قلب النتيجة والفوز على كورينثيانز بهدفين لهدف في ديربي ساو باولو، وتقدم للمركز العاشر برصيد 34 نقطة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة