Close ad

استمرار فعاليات مؤتمر «حكاية وطن» لليوم الثاني بحضور ورعاية الرئيس السيسي

1-10-2023 | 08:46
استمرار فعاليات مؤتمر ;حكاية وطن; لليوم الثاني بحضور ورعاية الرئيس السيسيمؤتمر حكاية وطن
وسام عبد العليم

يواصل مؤتمر حكاية وطن، اليوم الأحد، جلساته لليوم الثاني على التوالي حيث تعقد جلستان هما : (المشروعات القومية والبنية التحتية ) و (الأمن المائي والغذائي).

موضوعات مقترحة

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس السبت في فعاليات اليوم الأول من مؤتمر "حكاية وطن " بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة، كما استعرض الدكتور مصطفي مدبولي إنجازات الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية، كما حضر الرئيس السيسي جلسات اليوم الأول ومنها جلسة محور الاقتصاد وأعقبها جلسة الطاقة.

ويعقد مؤتمر "حكاية وطن" خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة وذلك برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتي المجالات.

ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة والتي يتم خلالها تقديم عرض شامل للإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلا عن التحديات التي تواجه الدولة.

كما تقوم القيادة السياسية خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.

ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: