Close ad

تفاصيل مقتل موظفة على يد زميلها داخل حرم جامعة القاهرة

27-9-2023 | 17:51
 تفاصيل مقتل موظفة على يد زميلها داخل حرم جامعة القاهرةجامعة القاهرة -أرشيفية
هاني بركات

أطلق موظف الرصاص على زميلته الموظفة بجامعة القاهرة فأرداها قتيلة وسط ذهول زملائها وفر هاربا ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط المتهم، وأمر اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

موضوعات مقترحة


إطلاق النيران على سيدة بجامعة القاهرة


وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى  بلاغا أفاد بقيام شخص بإطلاق النيران على سيدة داخل مكتب رعاية الشباب بكلية الآثار بجامعة القاهرة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث بإشراف اللواء هانى شعراوى مدير المباحث الجنائية بالجيزة إلى مكان الحادث.

وقال شهود العيان أمام العميد على عبد الرحمن رئيس مباحث قطاع الغرب إنهم أثناء تواجدهم بمحيط مكتب الشباب والرياضة بكلية الآثار في جامعة القاهرة سمعوا لأصوات طلقات نارية وتبين لهم قيام شخص بإطلاق النيران على سيدة و بعدها هرب من الجامعة.


تحريات حادث جامعة القاهرة


ومن خلال التحريات تبين أن المجني عليها تدعى ( 29 عاما) وتعمل أخصائية رياضية بكلية الآثار جامعة القاهرة وكان  المتهم البالغ من العمر ( 30 عاما) زميلها بالعمل قبل سنوات وتقدم للزواج منها عدة مرات إلا أنها كانت ترفضه  أكثر من مرة.


 وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يعمل أخصائيا في رعاية الشباب وسبق وأن أضرم النيران في سيارة المجني عليها منذ ٥ سنوات ثم تم نقله إلى كلية الزراعة وكان يرسل إليها رسائل تهديدية وتم الحكم عليه وتم عزله من الجامعة بسبب سوء السلوك.

وتبين أن الموظفة المجني عليها كانت متواجدة في مكتب رعاية شئون الطلاب حيث دخل المتهم إلى مسرح الجريمة ممسكا بسلاح في يده وقام بإطلاق 6 أعيرة نارية صوب المجني عليها أردتها جثة هامدة في الحال وتم نقلها إلى مستشفى الجامعة إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: