Close ad

ميدفيديف: بطولة الصين المفتوحة مثل الماسترز أو جراند سلام

27-9-2023 | 14:30
ميدفيديف بطولة الصين المفتوحة مثل الماسترز أو جراند سلامدانييل ميدفيديف
وكالات الأنباء

وصف المصنف الثالث عالميا بين لاعبي التنس المحترفين، الروسي دانييل ميدفيديف، اليوم في بكين بطولة الصين المفتوحة التي ستنطلق الخميس المقبل بأنها "مثل بطولة ماسترز أو جراند سلام" في إشارة لقائمة المشاركين بالبطولة.

موضوعات مقترحة

وأقر ميدفيديف "إنها بطولة صعبة، مثل الماسترز أو الجراند سلام. ربما تكون أصعب من الجراند سلام، حيث لا توجد بها أدوار أولى".

وتضم قائمة المشاركين في البطولة جميع اللاعبين الموجودين في قائمة "أفضل 10"، باستثناء المصنف الأول، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، والثامن الأمريكي تيلور فريتز.

كما أكد أنه سيكون هو والإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الثاني عالميا والمرشح الأول للقب، سعيدين بـ"اللعب وجها لوجه مجددا" لأن هذا سيعني "أننا سنتأهل وقتها للنهائي".

وأقر بأنه رغم إنهاء الموسم دون الفوز بجراند سلام بعد خسارته نهائي فلاشينج ميدوز، إلا أنه يواصل اللعب بدافع "محاولة الفوز".

وقال: "أحيانا تكون نهاية الموسم معقدة لأن كل بطولات الجراند سلام تكون قد انتهت، لهذا تحتاج لهذا الدافع. وفي نفس الوقت، فإن الجميع يؤدي بشكل تنافسي، لهذا فإن الدافع بالنسبة لي سيكون محاولة الفوز".

ويشارك ميدفيديف للمرة الأولى في ملاعب "دايموند آرينا" في بكين، مشيرا إلى أن أرضيتها "سريعة نوعا ما".

وستقام بطولة الصين المفتوحة في العاصمة الصينية بكين وهي منافسة ذات 500 نقطة وتستمر بداية من الخميس حتى 8 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، بعد توقف 4 سنوات عن آخر نسخها في عام 2019 بسبب الإجراءات المطبقة في البلد الآسيوي ضد وباء كورونا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: