Close ad

إيمي طلعت زكريا: اسكتشات مسلسل «بلا فلتر» تتماشى على خطى كوميديا الـ"تيك أواى"|صور

26-9-2023 | 15:14
إيمي طلعت زكريا اسكتشات مسلسل ;بلا فلتر; تتماشى على خطى كوميديا الـ تيك أواى |صورإيمي طلعت زكريا في مسلسل بلا فلتر
آيات الأمين

انتهت الفنانة إيمي طلعت زكريا من تصوير مشاهدها ضمن أحداث أحد اسكتشات مسلسل «بلا فلتر»، داخل أحد الفيلات بمنطقة التجمع الخامس وذلك بمشاركة عدد من الفنانين، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية قريبًا.

موضوعات مقترحة

وقالت إيمي بأن لفت نظرها فى البداية عند قراءة هذا الورق فأعجبها بشدة فتشكل حسها الفنى له سريعًا لتؤكد بأنها وافقت على تقديمه لما يتناول حبكة كوميدية بحته، تشير إلى رائحة زمن الفن الجميل مستحدثة بلمسة شبابية تتماشى مع هذا الجيل الحالى.

وأضافت إيمي أيضًا بأن تمتاز حبكه هذا الأسكتش الكوميدي بنمط الكوميديا السوداء، حيث يتناول مواضيع هامة فمنها المؤلم والمعقد وغيرها من الأحداث ولكنه يطرح فى إطار كوميدى بحت.

وأعربت إيمي عن سعادتها وامتنانها بالتعاون مع المخرج كارو اراراد حيث أنه يمتاز بالإدارة الإنسانية والمهنية سوياً، فخلق حالة من المرح والترفيه وتوفير كافة الخدمات لكاست هذه الحدوته جميعاً أثناء التصوير، مشيره، بأن وصل بها الأمر بأن يلازمها شعور رؤية العين الثاقبة لنجاح هذه الحدوته عند طرحها، مضيفه، بأن حواديت اسكتشات هذا العمل ككل هى عبارة عن وجبة كوميدية دسمة على خطى الـ"تيك أواى" المفضلة لدى الجمهور الذى يلهث وراءها، لمتابعة ورؤية كل ما هو مقبل لدى هذه الأسكتشات ذات القصص المختلفة، لاسيما، بأنها تتدخل المنازل فى أمان ليشاهدها الأسر جميعاً بكل طمأنينة على أولادهم وغيرها.

وفى سياق أخر أنتهى المخرج كارو اراراد على قدم وساق خلال المدة الزمنية المنصرمة من تصوير أكثر من حلقة من مسلسل «بلا فلتر»، بتنوع اسكتشاته الكوميدية والذى تضمنت مجموعة من الفنانين وعلى رأسهم: الفنان أحمد صيام، حامد مرزوق، رضا إدريس، سحر عبد الحميد، سلمى غريب، عادل الفار، حسن الهلالى، فاروق الشامى، أيمن إسماعيل، وعدد من الوجوه الشابة الصاعدة وآخرين.

وتدور فكرة مسلسل «بلا فلتر» فى إطار كوميدى اجتماعى بحت، حول التطورات التى حدثت فى المجتمع المصرى ومنها: الحياة الزوجية التى تسود بينهم فى المنازل ومصاعب الزواج للشباب ورصد بعض التطورات فى العلاقات الإجتماعية التى تغيرت للأسوأ بين المصريين وعلاقه الأب قديماً والآن، وغيرها من المفارقات فى إطار كوميدى ساخر.

ويشار أن مسلسل «بلا فلتر» مكون من 30 حلقة منفصلة، فلكل حلقه منهما: اسكتشين أى لوحتين مختلفين عن بعضهما البعض، من حيث أن تكون كل قصة مختلفة عن الأخرى بالإضافة أيضاً، إلى تكرار ظهور بعض الفنانين مره أخرى الذين ظهرو من قبل فى أحد الأسكتشات فى إطار استثناءى، ولكنه سوف يكون بشخصية وأحداث مختلفة لهما عن ما سبق طرحه من قبل لكى تختلف تمامًا عن الأخرى.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «بلا فلتر» هو من إنتاج شركة ريد لاين للإنتاج الفنى، ويتضمن مجموعة من الفنانين المصريين والعرب وعدد من الوجوه الشابة مع اختلاف حلقاته، فشهد هذا الأسكتش ذاته عدد من الفنانين إلا وهم: الفنانة إيمي طلعت زكريا، حامد مرزوق، أحمد سعد ميشو، عمرو يسرى، رحاب حسين وآخرين، وهو من قصه وسيناريو وحوار ورشة كتابة مصرية وسورية يرأسهم: أحمد الجهينى وأيمن إسماعيل وحامد مرزوق وكارو اراراد وزكى ماردينى ومنصور ديب ومن إخراج كارو اراراد.


كواليس مسلسل بلا فلتركواليس مسلسل بلا فلتر

كواليس مسلسل بلا فلتركواليس مسلسل بلا فلتر

كواليس مسلسل بلا فلتركواليس مسلسل بلا فلتر

كواليس مسلسل بلا فلتركواليس مسلسل بلا فلتر

كواليس مسلسل بلا فلتركواليس مسلسل بلا فلتر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: