Close ad

"مرعي البريمو" لـ محمد هنيدي يتراجع للمركز الأخير في شباك التذاكر

26-9-2023 | 13:21
 مرعي البريمو  لـ محمد هنيدي يتراجع للمركز الأخير في شباك التذاكرمرعي البريمو
هبة إسماعيل

يواجه فيلم "مرعي البريمو" للنجم محمد هنيدي منافسة شرسة في شباك التذاكر السينمائي، وبعد فترة كان فيها متصدرا لقائمة الإيرادات اليومية شهدت إيراداته تراجعا كبيرا مؤخرا.

موضوعات مقترحة

بعد طرح أعمال جديدة بالسينمات شهد الفيلم تراجع في إيراداته أدي إلي وصوله للمركز الأخير بقائمة الإيرادات، وحقق أمس إيرادات وصلت إلى 3 ألاف و690 جنيها.

الفيلم يدور في إطار كوميدي وتتناول  أحداثه شخصية (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد، وبطولة محمد هنيدي، غادة عادل، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبوسريع، ونانسي صلاح.

الفيلم يأتي يعد عودة للتعاون بين المخرج سعيد حامد والفنان محمد هنيدى، بعد ١٨ عامًا، وبعد غياب «حامد» عن السينما ١٥ عامًا، منذ فيلمه «طباخ الريس»، كما يُعد التعاون الأول لهما مع السيناريست إيهاب بليبل.

واستغرق التحضير للفيلم حوالى ٤ سنوات، تم خلالها تعديل السيناريو أكثر من ١٠ مرات، بحسب صناع الفيلم، بينما تم التصوير على ٤ أسابيع بين مدينة الإنتاج الإعلامى والصعيد وسهل حشيش والمنيل ووسط البلد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: