Close ad

أمازون تنظم ملتقى توظيف بالتعاون مع تكنولوجيا المعلومات والقومي للاتصالات ومبادرة بناة مصر الرقمية

25-9-2023 | 15:30
أمازون تنظم ملتقى توظيف بالتعاون مع تكنولوجيا المعلومات والقومي للاتصالات ومبادرة بناة مصر الرقميةأمازون تنظم ملتقى توظيف بالتعاون مع تكنولوجيا المعلومات والقومي للاتصالات ومبادرة بناة مصر الرقمية
فاطمة سويري

تنظم شركة أمازون ويب سيرفيسز AWS بالتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات والمعهد القومي للاتصالات ومبادرة بُناة مصر الرقمية، ملتقى توظيف عبر الإنترنت، وذلك يوم 27 سبتمبر، في إطار مبادرة "تحالف التكنولوجيا: من المهارات إلى الوظائف" التابعة لشركة أمازون.

موضوعات مقترحة

ويقدم الملتقى فرصة للمتخصصين في مجال الحوسبة السحابية للتواصل مع الشركات والحصول على فترات تدريب داخل الشركات وفرص عمل في هذا المجال. وتعد مبادرة "تحالف التكنولوجيا: من المهارات إلى الوظائف" تحالفًا يجمع عددًا من أكبر الشركات العالمية والهيئات الحكومية حول العالم ومنظمات التنمية البشرية وكبرى المؤسسات التعليمية لسد فجوة المهارات في المناهج التعليمية.

ويتمثل الهدف الرئيسي للمبادرة في تأهيل الدارسين بشكل أفضل لسوق العمل في مجالات تكنولوجية مختلفة، منها الحوسبة السحابية وتطوير البرمجيات وتحليل البيانات.

كما تسهم المبادرة التي أطلقتها شركة أمازون في أبريل 2023، في تطوير المناهج الدراسية التكنولوجية في 78 مؤسسة تعليمية، بما يخدم أكثر من 380 ألف دارس على مستوى العالم. وتركز المبادرة في مرحلتها الأولى على خمس مناطق، هي إلينوي ونيويورك وواشنطن في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى مصر وإسبانيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: