Close ad

خريجي الأزهر بمطروح يشارك احتفالية ذكرى المولد النبوي وتكريم الفائزين في بطولة «الأبطال» |صور

23-9-2023 | 15:44
خريجي الأزهر بمطروح يشارك احتفالية ذكرى المولد النبوي وتكريم  الفائزين في بطولة ;الأبطال; |صور احتفالية ذكرى المولد النبوي وتكريم الفائزين في بطولة الأبطال
مطروح - أحمد نفادى

شارك فرع منظمة خريجي الأزهر بمطروح، فى احتفالية مركز "شباب الهلال" بذكرى المولد النبوي الشريف، وتكريم 110 لاعبين ولاعبات في بطولة "الأبطال"، والفائز في بطولة أبطال أفريقيا، والمتميزين  من ذوي القدرات والهمم. 

موضوعات مقترحة

وقال الشيخ إبراهيم محفوظ، عضو منظمة خريجي الأزهر بمطروح، إن منظمة خريجي الأزهر بمطروح تحرص على مشاركة أبناء المحافظة في كافة المناسبات الاجتماعية والرياضية، و تثقيف وتوعية النشء بالمناسبات الدينية، وتعريفهم أسباب الاحتفال بها ، وترسيخ محبة النبي عليه الصلاة السلام والإشارة إلى رسالته السامية التي تأتي “دعوةً للمحبة والسلام والتوحيد". 

كما بين عضو المنظمة خلال الاحتفال صفات الرسول صلى الله عليه وسلم ورحمته وإحسانه لأهله ومعاملته لغير المسلمين والحث على ضرورة اتباع سنته الشريفة، كما تطرق في الحديث بصورة مبسطة حول أحكام الاحتفال بالمولد النبوي الشريف حيث إن رسول الله صلى الله عليه وسلم أول من احتفل بمولده.

كما تضمن الاحتفال عددا من الفقرات الفنية والاستعراضية للاعبين، وتم توزيع الدروع والهدايا التذكارية للقائمين على البطولة والجوائز العينية للاعبين الفائزين في البطولة.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: