Close ad

إدارة أوقاف الشروق تقيم أمسية دينية بمسجد جنة الفردوس بعنوان "هذا نبينا"

21-9-2023 | 22:54
إدارة أوقاف الشروق تقيم أمسية دينية بمسجد جنة الفردوس بعنوان  هذا نبينا أمسية دينية بمسجد جنة الفردوس بعنوان هذا نبينا
شيماء عبد الهادي

قال الشيخ أسامة محمود جبريل، مدير إدارة أوقاف الشروق وبدر والعاصمة الإدارية، على البشرية أن تفرح بميلاد سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، بعثه الله فهدي به من الضلالة وعلم به من الجهالة وأعز به بعد الذلة، هذا الرسول العظيم جعله الله سبحانه وتعالى قدوة لنا. 

موضوعات مقترحة

وأضاف خلال ندوة "هذا نبينا" بمسجد جنة الفردوس بكمبوند جنة مصر بمدينة الشروق، أن النبى صلى الله عليه وسلم هو القدوة الحسنة فلن تجد أحسن منه، فلقد كان يتحلى بالرقي والإنسانية مع الأحياء والأموات. 

من جانبه قال الشيخ محمود سعد، إمام مسجد خاتم المرسلين محمد بمدينة الشروق، لقد شملت رحمة النبى الناس جميعا القوى والضعيف والعدو والصاحب والقريب والبعيد، فمتدت رحمته لتشمل حتي الطير والحيوان، فكان الرسول أرحم الناس بالناس. 

من جانبه قال الشيخ أحمد عدلى، ما رأينا ذلا وإهانة إلا لما تركنا سنة رسول لذا دعا الله لاتباع سنة خير المرسلين فينبغي أن يكون لنا قدوة وليس هناك أفضل من رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 يأتى ذلك ضمن مبادرة هذا نبينا (صلى الله عليه وسلم)، وفي إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وحبًا في سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم)،حيث أقيمت أمس الأربعاء الموافق 20/ 9 / 2023م، (787) ندوة بالمساجد الكبرى للحديث عن مكارم أخلاق سيدنا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) تحت عنوان "رحمته (صلى الله عليه وسلم) بالأطفال"، وذلك بعد صلاة العشاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة