Close ad

قائدة المنتخب الإنجليزي للسيدات: انتهاء أزمة المستحقات والرعاية

21-9-2023 | 22:23
قائدة المنتخب الإنجليزي للسيدات انتهاء أزمة المستحقات والرعاية ميلي برايت
الألمانية

 قالت ميلي برايت، لاعبة المنتخب الإنجليزي للسيدات لكرة  القدم، إن أزمة مستحقات اللاعبات وحقوق الرعاية مع اتحاد اللعبة في بلادها قد انتهت بعد التوصل إلى اتفاق بين الطرفين.

موضوعات مقترحة

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا)، أن الأزمة بدأت قبل انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات في أستراليا ونيوزيلندا، حيث أعرب المنتخب الإنجليزي للسيدات عن خيبة أمله من خلال تغريدة لبرايت على موقع "إكس" للتواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن ذلك، قبل أن يتقرر تأجيل البت في الأمر حتى نهاية البطولة.

وبسؤالها حول الجديد في الموقف الراهن، اليوم الخميس، قالت برايت، التي قادت الفريق للفوز بكأس أمم أوروبا ووصافة كأس العالم، في حديث مع الصحفيين: "لقد حظينا بمحادثة جيدة مع اتحاد كرة القدم".

وأضافت: "أعتقد أن  تلك المحادثة كانت مطلوبة، وكذلك المحادثات التي ستتم في الفترة المقبلة بين قيادة الفريق والاتحاد مع دعم من رابطة اللاعبات المحترفات، نحن متفائلون بشأن المضي قدما في ذلك ونأمل في حدوث تغيير".

وتابعت برايت: "لقد توصلنا إلى اتفاق، لكنني أعتقد أن الأمر أكبر من مجرد مكافآت أو إضافات، بالنسبة لنا الأمر يتعلق بزعامة العالم على أرض الملعب وخارجه، جميعنا نعلم أن كرة القدم للسيدات تتطور بشكل سريع للغاية ونحن بحاجة إلى التأكيد على مكانتنا في قمة تلك اللعبة".

وأوضحت: "المحادثة كانت إيجابية للغاية وكلاعبات نشعر بثقة كبيرة بالمضي قدما إلى الأمام بالإطار الذي لدينا الآن".

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: