Close ad

محافظ الشرقية يشارك في فعاليات منتدى «نينغشيا» الثالث للمدن الصديقة بالصين | صور

21-9-2023 | 16:31
محافظ الشرقية يشارك في فعاليات منتدى ;نينغشيا; الثالث للمدن الصديقة بالصين | صورمحافظ الشرقية يشارك في فعاليات منتدى نينغشيا الثالث للمدن الصديقة بالصين
الشرقية - عادل الشاعر

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية عمق العلاقات المصرية الصينية، والتي تقوم على تعزيز أطر التعاون الاقتصادي المشترك بين البلدين، وتشجيع الاستثمارات المستقبلية في جميع المجالات التجارية والصناعية والسياحية لترسيخ أواصر الصداقة بين الشعبين.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال مشاركته فعاليات منتدى نينغشيا الثالث للمدن الصديقة بدولة الصين الشعبية في حضور وانغ تشنغ وي رئيس منطقة نينغشيا وعدد من المسئولين بالدول العربية والإفريقية والأوروبية ووسط آسيا.

وشهدت فعاليات المنتدى الاتفاق على التعاون المشترك والتوأمة مع نينغشيا لتحقيق الاستفادة المتبادلة فى جميع المجالات ومنها (الطاقة الجديدة- الطرق الحديثة فى الري- الميكنة الزراعية- حماية البيئة الايكولوجية- تصدير بعض المنتجات الزراعية والأشغال اليدوية- التبادل التجارى).

أوضح محافظ الشرقية خلال مشاركته في فعاليات المنتدى أنه تم الاتفاق مع الجانب الصينى لتوفير مقر دائم للمحافظة لعرض منتجاتها المختلفة وإجراء تبادل شبابى وطلابى خلال معسكرات صيفية وكذلك دراسة التجربة الناجحة لمقاطعة ننغشيا فى مكافحة الفقر وتوفير وإدارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة منها بالمحافظة لتحقيق الصالح العام لأبنائها.


..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: