Close ad

كلوب: لا أعد بتأهل ليفربول إلى نهائي الدوري الأوروبي

20-9-2023 | 23:52
كلوب لا أعد بتأهل ليفربول إلى نهائي الدوري الأوروبي كلوب
وكالات الأنباء

تحدث يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن مواجهة فريقه للاسك لينز النمساوي، غدًا الخميس، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

موضوعات مقترحة

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "أعرف كرة القدم النمساوية منذ وقت طويل، ولكن لم أتواجد في لينز من قبل. أعرف أننا المرشحون ولكن نحن هنا للعب كرة القدم".

وأضاف: "نتعامل مع تلك المباراة بجدية، لا نعاني من الغرور ولكن نريد الفوز هنا، هم فريق مستقر ويتميز بالكرات الثابتة، المباراة ليست سهلة، وإذا سمحت لهم باللعب فسيستغلون الفرصة".

وعن الفارق بين المشاركة هذا العام والتواجد في البطولة عام 2016: "في عامي الأول كان الدوري الأوروبي كبيرًا بالنسبة لنا حتى النهاية، امتلكنا قائمة مختلفة من اللاعبين ولم نكن مستعدين، ولكن نجحنا بطريقة ما في التأهل، لعبنا بصورة جيدة في ربع ونصف النهائي".

وتابع: "حتى تلك المرحلة لم أشعر بأننا فريقًا استثنائيًا، الآن نمثل مجموعة مختلفة ومستعدة بصورة أكبر، ولكن هذا لا يعني أننا سنتواجد في النهائي، نستمتع بالبطولة بصورة أكبر من المرة السابقة".

وأتم: "ستكون مباراة صعبة، ولكن ماذا تتوقع أن تفعل أمام ليفربول؟ سيقدم كل شيء والريدز لن يحب ذلك، علينا التحلي بالحافز مثلهم، نشعر بالحماس. لم نشاهد مباريات دوري الأبطال رغم ذلك لم نفقد موسيقى البطولة، نحن نستحق التواجد في الدوري الأوروبي مثل لاسك".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: