Close ad

شركات الاتصالات تمنح المواطنين مكالمات مجانية للاطمئنان على ذويهم في المغرب

10-9-2023 | 13:05
 شركات الاتصالات تمنح المواطنين مكالمات مجانية للاطمئنان على ذويهم في المغرب شركات الاتصالات تمنح المواطنين مكالمات مجانية للاطمئنان على ذويهم فى المغرب
فاطمة سويري

قررت شركات الاتصالات  منح المواطنين مكالمات مجانية للاطمئنان على ذويهم فى المغرب حيث  منحت  شركة اتصالات مصر عملاءها مكالمات مجانية صالحة لمدة أسبوع للاطمئنان على الأهل والأصدقاء بدولة المغرب، في إطار المسئولية المجتمعية، وذلك بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

موضوعات مقترحة

وقالت شركة اتصالات من e& على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “اتصالات دائما معاك عشان كده بتديك مكالمات مجانية صالحة لمدة أسبوع وأنت في المغرب عشان تطمن  على أهلك وأصحابك”.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات "وي" عن إتاحة مكالمات مجانية لعملاء المحمول للاطمئنان على ذويهم في المغرب، وذلك بعد كارثة الزلزال التي ضربت البلاد في وقت متأخر من ليلة الجمعة. وكشفت الشركة المصرية للاتصالات "وي" عن إتاحة 15 دقيقة مجانية لعملائها، بمعدل 5 دقائق مجانية يومياً لمدة ثلاثة أيام وذلك بداية من غد الإثنين 11 سبتمبر الساعة الثانية عشرة ظهراً، وتأتي هذه الخطوة لدعم عملاء شركة "وي" في مصر للاطمئنان على ذويهم  في المغرب .

وقالت فودافون مصر  حرصا على مساندة ودعم عملائنا للاطمئنان على ذويهم في المغرب  سيتم إتاحة المكالمات والرسائل الدولية وخدمات التجوال من وإلى المغرب مجانا لمدة ٣ أيام بدءا من اليوم
وكذلك منحت شركة أورنج عملاءها 3أيام بدءا من الغد للاطمئنان على ذويهم في المغرب وذلك بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات .

يذكر أن دولة المغرب الشقيقة تعرضت  لزلزال مدمر بقوة 7 درجات، ضرب عدة مدن مغربية، أبرزها مراكش وضواحيها، التي شهدت سقوط عشرات القتلى، بينما لا يزال البحث جاريًا تحت أنقاض المباني المنهارة عن ضحايا جدد.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: