Close ad

غـدًا.. انطلاق بطولة مصر الدولية للجولف للرجال بالجونة

9-9-2023 | 20:32
غـدًا انطلاق بطولة مصر الدولية للجولف للرجال بالجونةبطولة مصر الدولية للجولف
أحمد عبد الحميد

تنطلق صباح غد الأحد منافسات بطولة مصر الدولية للجولف للرجال رقم 102 والتى تستضيفها مدينة الجونة خلال الفترة من 10 إلى 12 سبتمبر الجارى.

موضوعات مقترحة

يشارك فى المنافسات 13 دولة هى سويسرا وإيطاليا والنمسا والسعودية والمغرب والأردن ولبنان وليبيا والعراق وجنوب إفريقيا وكينيا ومالاوى بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

ويشارك من مصر فى البطولة اللاعبون عيسى أبو العلا وماجد عبد التواب وعبد المنعم الشافعى وشريف رزق وعمرو ناجى وأحمد نعيم وأحمد عفيفى.

وحرص اتحاد الجولف على إشراك مجموعة من اللاعبين الناشئين الصاعدين أمثال محمد الديب ورانى الطويل وعلى سلامة وآدم رزق وسليم طاهر وذلك من أجل إكسابهم مزيدا من الخبرات حيث يحصلون على فرصة احتكاك قوية مع اللاعبين الكبار المميزين فى المستوى.

على جانب آخر أقيم حفل استقبال للمشاركين فى البطولة بحضور نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية تيمور أبو الخير ورئيس القطاع التجارى والتطوير محمد عاشور وعضو مجلس إدارة اتحاد الجولف محمد عطاالله.

ورحب محمد عاشور بكل الوفود المشاركة فى البطولة متمنيا للجميع تقديم أفضل مستوى مع الاستمتاع بقضاء وقت رائع فى مدينة الجونة رياضيا وسياحيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة