Close ad

ليلة حب.. في القلعة الحمراء

24-8-2023 | 12:30

نختلف أو نتفق مع مجلس عائلة الأهلى.. لكن لا أحد يستطيع أن ينكر أن النادى الأهلى هو أهم وأعرق الأندية المصرية والعربية على مر تاريخه.. وأنه الوحيد بين الجميع القادرة على إعادة ترتيب البيت الأحمر حال حدوث أي خلل يؤثر على مسيرته الرياضية فى أسرع وقت وبصورة وشكل مميز وممتع لكل الأعضاء والجماهير عشاق القلعة الحمراء.

أمس وعلى ملعب مختار التتش كانت ليلة حب كبيرة فى أحضان القلعة الحمراء.. احتفالية غير عادية.. وليلة استثنائية.. احتفى فيها الجميع بروح الفانلة الحمراء التى تعد من أهم الركائز الأساسية فى مقومات ومكونات شخصية البطل التى يعتمد عليها أبناء القافلة الحمراء.. 

لأول مرة يحتفى مجلس الأهلى بكل نجومه الأبطال على مختلف اللعبات معا دفعة واحدة.. وليس كل على حدة.. هذه الاحتفالية صنعت الكثير من البهجة لكل النجوم الأبطال الذين صنعوا ألقاب الأهلى فى مختلف المحافل والبطولات المحلية والعربية والإفريقية والعالمية.. وألقت بظلالها المبهجة والسعيدة على كل الحضور.

فى بداية الاحتفالية شعر الحضور بالكثير من الضيق والتعصب.. الكل يكلم نفسه "هو فيه إيه يا جماعة.. ليه الظلام المخيف الموحش ده؟!" 

تساؤلات كثيرة مرت على الحضور بسبب الظلام الذى فرض وجوده على ملعب التتش الذى يشهد الاحتفالية.. وسط كل تلك التساؤلات بدأ النداء بالتزام الحضور أماكنهم لبدء الاحتفالية.. وما هى إلا دقائق قليلة.. وامتلأ استاد التتش بالأنوار المضيئة المبهجة التى تثير الفرحة والمتعة والسعادة.. 

ظهر مسرح الحفل المصمم بشكل رائع ومميز.. هرم مضيء يتوسط مسرح الاحتفالية.. وضع فيه بكل عناية وتنسيق كل أنواع الدروع والكئوس التى تعلن عن مختلف الألقاب  والبطولات  التى حققها نجوم الأهلى على مختلف اللعبات.. على جانبى المسرح شاشات عرض كبيرة ليتابع الحضور فعاليات الاحتفالية.. 

وأمام هرم الدروع والكئوس منصة تتويج الأبطال.. الذين تم تكريمهم وتقديمهم للحضور بشكل مميز.. والتى بدأت باللعبات الجماعية كرة السلة والطائرة واليد رجال وسيدات.. ثم اللعبات الفردية تنس الطاولة والتنس وألعاب القوى رجال وسيدات.. وألعاب الماء كرة الماء والغطس والسباحة.. وأهم تكريم كان لأبنائنا من ذوى الهمم الذين صعدوا إلى منصة التتويج.. واضفوا المزيد من البهجة والفرحة والسعادة.. وصنعوا الكثير من الحلاوة والجمال لاحتفالية التكريم.

لم ينس مجلس الأهلى الاحتفاء بشركاء النجاح  من الشركات الراعية للقلعة الحمراء.. وتقديم الشكر لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية.. ولجنة التخطيط وشركة الكرة والعاملين والإعلاميين والصحفيين وكل من شارك بشكل مباشر أو غير مباشرة فى صناعة البطولات داخل القلعة الحمراء.

ونحن هنا لا يسعنا إلا تقديم أرق التهانى لكل من ينتمى إلى الأهلى هذا الصرح العظيم الذى تسعد بطولاته وألقابه كل عشاق الرياضة فى مصر والوطن العربى.
                      [email protected]

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة