Close ad

«تضامن الغربية»: توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية في مركز «قطور» |صور

17-8-2023 | 18:38
;تضامن الغربية; توزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية في مركز ;قطور; |صورتوزيع ملابس جديدة على الأسر الأولى بالرعاية في مركز قطور بالغربية
الغربية- محمد مبروك

شاركت مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، جمعية الأورمان إحدى كيانات التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في تنظيم معرض لتوزيع الملابس الجديدة مجانا لدعم 350 مستفيدا من الأسر الأولى بالرعاية فى قرى إبشواى، والبكرى، والرميلية، وأبوجليل بمركز قطور في محافظة الغربية.

موضوعات مقترحة

وأكد أحمد حمدي عبدالمتجلي وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية، أن تنظيم المعرض جاء لإدخال روح البهجة على الأسر الأولى بالرعاية، والتخفيف عن كاهلهم، لافتا أنه يتم التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم من المعرض، وذلك حتى يصل الدعم إلى مستحقيه بشكل سليم، والتأكد من سلامة المعلومات للمتقدمين للحصول على المساعدة.

وأضاف وكيل وزارة التضامن، أن هناك منظومة عمل متكاملة، تتضافر فيها جهود الجهاز التنفيذي ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتحقيق الصالح العام، وتحسين مستوى معيشة  المواطنين الأكثر احتياجا في القرى، معربا عن شكره لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي لا تدخر جهدا في الدفع بجهود التنمية.


توزيع ملابس جديدة على أسر أولى بالرعاية فى مركز قطور بالغربيةتوزيع ملابس جديدة على أسر أولى بالرعاية فى مركز قطور بالغربية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة