Close ad

تعاون بين المعهد القومي للاتصالات و"اسبرنتس" لتنفيذ مبادرة "وظيفة تك"

31-7-2023 | 14:24
تعاون بين المعهد القومي للاتصالات و اسبرنتس  لتنفيذ مبادرة  وظيفة تك تعاون بين المعهد القومي للاتصالات واسبرنتس لتنفيذ مبادرة وظيفة تك
فاطمة سويري

وقّع المعهد القومي للاتصالات بروتوكول تعاون مع شركة "اسبرنتس" بشأن تنفيذ مبادرة "وظيفة تك" لتدريب الخريجين وتوظيفهم وإعداد كوادر بشرية متخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

موضوعات مقترحة

وتأتي الشراكة في إطار تنفيذ إستراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، التي تهدف إلى بناء القدرات الرقمية وتطوير المهارات وزيادة القيمة المضافة ودعم توظيف شباب الخريجين في مجالات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

و"وظيفة تك" هي مبادرة تقدمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بهدف تأهيل الخريجين الجدد وشغل وظائف متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتُنفَذ المبادرة بالتعاون بين المعهد القومي للاتصالات ومعهد تكنولوجيا المعلومات وبالشراكة مع بنك ناصر الاجتماعي.

وتوفر المبادرة وظائف تقنية متخصصة ومتميزة للخريجين الجدد للعمل بشركات داخل مصر وخارجها.

ويحصل المتدرب على تأهيل احترافي في المجالات الأكثر طلبًا في سوق العمل. ويقوم المتدرب، في حالة توظيفه، بسداد قيمة التدريب على أقساط طويلة بدون أي رسوم إضافية.

جدير بالذكر، أن شركة "اسبرنتس" هي شركة خدمات تدريبية وتتمثل رؤيتها في سد فجوة بين المهارات التكنولوجية والوظائف من خلال تقديم برامج تدريبية في عدة مسارات تكنولوجية لضمان حصول المتدرب على وظيفة متميزة ودعم نمو المسار الوظيفي للشباب. وتشمل المسارات المقدَمة الأنظمة المدمجة واختبار البرمجيات وتطوير تطبيقات الهاتف المحمول وتطوير الويب والذكاء الاصطناعي وعلوم البيانات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة