Close ad

مركز تحديث الصناعة يتعاون مع كاد ماسترز لخلق جيل مدرب علي أحدث التقنيات الصناعية

28-7-2023 | 19:51
مركز تحديث الصناعة يتعاون مع كاد ماسترز لخلق جيل مدرب علي أحدث التقنيات الصناعيةمركز تحديث الصناعة يتعاون مع كاد ماسترز
فاطمة سويري

في إطار حرص مركز تحديث الصناعة على تقديم أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا البرامج الهندسية والتصميم للمصانع والمجتمع الصناعي، قامت دعاء سليمة المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة بتجديد بروتوكول التعاون مع شركة كاد ماسترز الوكيل الأكاديمي لشركة أوتوديسك العالمية  في مصر، والذي من خلاله ستقوم كاد ماسترز بالعديد من الفعاليات في سبيل تدريب وتأهيل الكوادر الهندسية في المصانع. 

موضوعات مقترحة

أكدت سليمة أن مركز تحديث الصناعة حريص على نقل أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا برامج التصميم الهندسي للمصانع بجميع أحجامها وذلك في إطار حرص الدولة على تطوير كفاءة المنتجات المصرية للوصول للكفاءة العالمية وفي ظل رؤية الدولة للتحول الرقمي. 

من جانبه، صرح طاهر سعيد مدير ومؤسس كاد ماسترز بأن الشركة ستقوم بتدريب مهندسين من قطاعات متعددة من خلال مركز تحديث الصناعة وذلك بصورة منحة تدريبية مقدمة من أوتوديسك.

هذا وقد شهد توقيع البروتوكول، المهندس حازم نبيل مدير أوتوديسك في مصر والذي أكد أن برامج أوتوديسك تقدم حلولا متكاملة لجميع القطاعات الصناعية وأن أوتوديسك تساهم في التعاون مع العديد من الوزارات والقطاعات الحكومية لتحقيق التحول الرقمي وخطة مصر 2030.

وشهد التوقيع المهندس نادر حسن مدير برامج التنمية الصناعية والمهندس محمد برعي مدير برامج وحدة التدريب وبناء القدرات، وكذلك كوكبة من المديرين التنفيذيين بمركز تحديث الصناعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة